برشلونة يفتح باب المفاوضات مع حكيم زياش

أكدت مصادر صحفية إسبانية، أول أمس الأربعاء، عزم نادي برشلونة الإسباني فتح باب المفاوضات رفقة تشيلسي الإنجليزي، بغية شراء عقد الدولي المغربي حكيم زياش، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت جريدة “سبورت” الكاتالونية، أن تشافي هيرنانديز المدرب الجديد للبارصا طرح اسم حكيم زياش على طاولة الرئيس خوان لابورتا من أجل التعاقد معه، لتعزيز الصفوف للمنافسة على لقب الدوري الإسباني وعصبة الأبطال الأوروبية.

وحسب ذات المصادر، أعرب “البلوز” عن موافقته المبدئية من أجل التخلي عن خدمات مايسترو الأسود، خاصة بعدما انتقلت قيمته السوقية من 40 إلى 38 مليون أورو.

ويرتبط حكيم زياش في الفترة الحالية مع تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد لصيف سنة 2025، بعدما انضم للفريق الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية لسنة 2020، قادما من أجاكس الهولندي.

ولا يمانع الدولي المغربي في خوض تجربة جديدة خارج الديار الإنجليزية، من أجل لعب الكثير من الدقائق الإضافية، بعدما بات حبيس مقاعد البدلاء في الكثير من المباريات رفقة تشيلسي الإنجليزي رفقة المدرب الألماني توماس توخيل.

إلى ذلك، منح النجم المغربي حكيم زياش فريقه تشلسي،  فوزا ثمينا، أول أمس الأربعاء، على على حساب مضيفه واتفورد (2-1)، برسم الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل زياش بديلا في المباراة التي احتضنها ملعب “فيكارج رود”، وتحديدا في الدقيقة الـ60، لزميله تريفوه شالوبا، قبل أن يسجل ثاني أهداف البلوز 73 في منتصف الشوط الثاني.

ومكن هذا الانتصار المهم من مواصلة النادي اللندني صدارة ترتيب “البريميرليغ” بمجموع 33 نقطة، بينما جمدت الخسارة عداد واتفورد عند النقطة 13 في المركز الـ 17.

 عادل غرباوي

Related posts

Top