تيباس: تعاقد برشلونة مع هالاند صعب للغاية .. وريال مدريد قادر على ذلك

قال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، خافيير تيباس، أول أمس الثلاثاء، إنه سيكون من الصعب للغاية على برشلونة التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند في سوق الانتقالات الصيفية القادم، بسبب الوضع المالي الحالي للنادي حتى لو انضم لاتفاق صندوق CVC الاستثماري.

وأضاف تيباس: “أعتقد أن التعاقد مع هالاند في الصيف صعب للغاية على برشلونة، سيتعين توافر ظروف كثيرة بعيدا عن اتفاق CVC. ها هي الأرقام التي قدموها ولاستعادة تلك الخسائر ولكي يكون هناك سقف جيد للرواتب، يجب عليه فعل الكثير. موضوع CVC سيساعد بالتأكيد”.

وتابع: “لو كانوا يفكرون في الانضمام للاتفاق، فسيكون أفضل خيار، كما قلت حينها. لم يفهموا ما هو الاتفاق، وبرشلونة بالوضع الحالي سيناسبه كثيرا هذا الاتفاق، هم من يديرون وهم من يقررون”.

ورغم ذلك، لم يخف رئيس رابطة “الليغا” رغبته في رؤية هالاند بالدوري الإسباني، وكذلك الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال: “أتمنى أن ينتهي المطاف بمبابي وهالاند في ريال مدريد أو في أي فريق إسباني. ريال مدريد لديه قدرة، بالجهود التي فعلها، لكي يضم كلا اللاعبين إذا أراد”.

وأضاف “سيمثل ذلك تعزيزا مهما للغاية لكرة القدم الإسبانية والليغا”.

وحضر تيباس حفل توزيع جوائز صحيفة (آس) الرياضية لعام 2021، وتحدث خلاله أيضا عن قرعة دوري الأبطال وعن إعادتها، قائلا “لا أدري ما إذا كان خطأ بشريا أو تقنيا، ولكنه شيء مؤسف”.

وأكمل: “ربما ريال مدريد لديه حق في قول إنه لم يكن يجب إعادة كل القرعة، ولكنه رأي شخصي. ألم نكن نريد مباريات أكثر تشويقا؟ إذن هذه مباراة أكثر تشويقا من مواجهة بنفيكا”.

Related posts

Top