جمعية “ابني” تطلق برنامج أنشطتها الصيفية

أعلنت جمعية “إبني”، الجمعة الماضية، عن إطلاق برنامج أنشطتها الصيفية، من خلال برنامج أسبوعي شامل يمكن المستفيدين من خدماتها من التمتع والاستمتاع والاستفادة من خلال تقديم مجموعة غنية ومتنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية الهادفة.
وأطلقت الجمعة هذا البرنامج، نظرا لغياب المخيمات الصيفية للسنة الثانية على التوالي بفعل جائحة كوفيد19، من أجل النهوض بوضعية الأطفال في وضعية هشاشة.
وهكذا، فقد وضعت الجمعية برنامجا حافلا بإشراف طاقم متكامل من ذوي الخبرة والكفاءة، قصد خلق جو يملؤه الود والمرح بالنسبة للأطفال ومرافقيهم.
ويشار إلى أن جمعية “إبني” جعلت منذ سنة 2006 من دعم الفئة الاجتماعية التي تعيش في وضعية هشة، هدفا أساسيا. وهكذا، فمنذ إنشائها شهدت طفرات نوعية في خدماتها وإنجازاتها رغم تواضع إمكاناتها ومواردها المادية.
كما دأبت الجمعية على تنويع وتوسيع هذه الإمكانيات، لا سيما من خلال التماس الدعم لدى جميع المنظمات والهيئات أيا كان نوعها، والتي من المحتمل أن تقبل بمرافقتها ودعمها من أجل أن تتمكن من تقديم أنشطة وخدمات في غنى وتنوع دائمين لفائدة الأطفال والأمهات الذين ترنو إلى إسعادهم والترويح عنهم وتثقيفهم وتنمية ذواتهم.

Related posts

Top