خصم غاني للوداد والرجاء يواجه فريقا من ليبيريا بدوري الأبطال

يلتقي فريق الوداد البيضاوي برسم دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم مع نادي هارتس أوف أوك الغاني الذي فاز الأحد على نادي كامسار الغيني بهدفين دون رد، في إطار الدور التمهيدي للمسابقة القارية.
وكان الاتحاد الإفريقي للعبة (الكاف) قد قرر إقامة مواجهة هارتس أوف أوك وكامسار من لقاء وحيد في غانا، دون خوض مباراة أخرى في غينيا، بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد.
من جهته، يواجه فريق الرجاء البيضاوي نادي أويلرز بطل ليبيريا الذي تأهل بدوره رغم خسارته أمام مضيفه فريق أسكو كارا الطوغولي بنتيجة 1-2، في إياب الدور التمهيدي، حيث استفاد من فوزه الكبير بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم في ليبيريا الأسبوع الماضي، ليتأهل أويلرز بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
جدير بالذكر أن (الكاف) أعفى الوداد والرجاء (بطل ووصيف البطولة الاحترافية الموسم الماضي)، من خوض مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
وسيبدأ قطبا الكرة البيضاوية والمغربية مشوارهما في المسابقة الإفريقية من دور الـ 32.
وستجرى مباريات ذهاب هذا الدور يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل على أن تجرى مباريات الإياب يومي 22 أو 23 من نفس الشهر.
في المقابل، وضعت مباريات الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي جرت نهاية هذا الأسبوع، ممثلي كرة القدم المغربية، الجيش الملكي ونهضة بركان، في مواجهة مغاربية خالصة في دور الـ32.
ويواجه نهضة بركان الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي، نادي اتحاد بن قردان التونسي الذي صعد لهذا الدور بعد فوزه على نادي الشرطة بطل النيجر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
فبعد تأهل فريق الجيش الملكي الذي تعادل بدون أهداف السبت مع مضيفه فريق بافلوز البنيني، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، يلتقي الفريق العسكري في الدور الموالي في مواجهة قوية مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.
وستجرى مباريات هذا الدور ذهابا يومي 15 او 17 أكتوبر وإيابا يومي 22 أو 24 من نفس الشهر.

Related posts

Top