دياز يسجل ويتألق في ودية مدريد أمام تشيلسي

 قاد الدولي المغربي إبراهيم دياز، فريقه ريال مدريد إلى تحقيق الانتصار على نادي تشيلسي بهدفين مقابل هدف، لحساب المباريات الدولية الودية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

وتمكن دياز من المساهمة في هدفي اللقاء، إذ قدم تمريرة حاسمة لزميله لوكاس فاسكيز مكنته من تسجيل الهدف الأول، قبل أن يعود لمضاعفة النتيجة بطريقة مميزة، بعد تمريرة من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقدم المهاجم المغربي أداء رائعا خلال المعسكر الصيفي الحالي، إذ أثار إعجاب مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تحدث عن موهبة دياز ومشاركته المرتقبة بشكل مكثف خلال الموسم المقبل، نتيجة تطور مستواه بشكل ملحوظ، وفق ما أشارت إليه وسائل إعلام إسبانية.

وشارك إبراهيم دياز الموسم الماضي رفقة “الميرينغي” في 42 مباراة، متمكنا من المساهمة في 19 هدفا، بين بطولات، الدوري، كأس ملك إسبانيا، ودوري الأبطال.

ووقع الدولي المغربي لنادي ريال مدريد سنة 2019، عقدا يمتد لـ8 مواسم ونصف، قبل أن يغادر معارا لميلان الإيطالي، ليعود بعد ذلك إلى نادي العاصمة الاسبانية، خلال الصيف الماضي، لينهي موسمه على منصات التتويج المحلية والقارية.

وفي نفس السياق، علق الدولي المغربي إبراهيم دياز على استعدادات فريقه ريال مدريد لاستحقاقات الموسم الكروي المقبل، وذلك عقب فوز فريقه على تشيلسي بهدفين سجل من خلالهما هدف واحد.

وقال دياز في تصريحات صحفية أعقبت المباراة، “نحن نستعد بشكل جيد للغاية.. لقد كان العمل جيدا، وهذا كان الأهم بالنسبة لما هو قادم”.

وعن هدفه في المباراة، أوضح “كان الهدف جيدا، لكن تمريرة فينيسيوس كانت أكثر روعة وهذا ما سأحتفظ به.. الهدف هو الحفاظ على لياقتنا حتى المباراة التالية.. نحن في حالة بدنية جيدة”.

وحول موقفه من التشكيل الأساسي في الموسم الجديد، علق الدولي المغربي، “في ريال مدريد يلعب الأفضل وليس هناك منافسة.. الأهم هو مساعدة الفريق وهذا ما يتحقق.. نحن عائلة ويجب أن نكون متحدين”.

وعن علاقته بأردا غولر وإندريك، أجاب “أنا أخ له وهو كذلك بالنسبة لي. إنه عظيم، موهبة هائلة ستعطينا الكثير.. نحن معا معظم الوقت.. لديه حاضر ومستقبل مشرق جدا.. من يتواجد في ريال مدريد فهو يستحق ذلك.. إندريك سيعطينا الكثير وهناك العديد من المباريات”.

 بيان اليوم

Top