دي لافوينتي: سعيد بوجودي جمال في فريقي

يشعر لويس مدرب إسبانيا دي لافوينتي، بالسعادة لوجود اللاعب الواعد لامين جمال في صفوف تشكيلته التي بلغت نهائي كأس أوروبا 2024 بعد فوزها أول أمس الثلاثاء على فرنسا بهدفين لواحد.

وقال دي لافوينتي “يبدو جممال لاعب أكثر خبرة. أنا سعيد بوجوده في فريقنا وآمل أن نتمكن من الاستمتاع به لسنوات قادمة. ينبغي علينا أن نساعده من خلال إبقاء قدميه على الأرض وتطويره بأفضل طريقة”.

وشدد دي لا فوينتي: “يتعين علي أن أحافظ على ثقتي في هذه المجموعة من اللاعبين. إنهم يعملون دائما من أجل الصالح العام. إنهم كرماء للغاية في معدل عملهم. إنها مجرد علامة أخرى على أن هذا فريق لديه الشغف”.

وكشف المدرب الإسباني: “أنا ممتن لكوني قادرا على قيادة 26 عبقريا على أرض الملعب. نحن محظوظون لأن لدينا فريقا إسبانيا شابا للغاية يتمتع بحضور ومستقبل كبيرين”.

وحذر دي لا فوينتي الهولنديين والإنجليز من أن فريقه لم يصل إلى قمة مستواه بعد، حيث قال: “متأكد من أن النهائي سيكون مختلفا تماما أمام منافس سيطالبنا بالأفضل. رغم أن الأمر قد يبدو صعبا، فإن هناك مجالا للتحسن”.

وشدد مدرب المنتخب الإسباني: “أعلم أن لاعبي فريقي يمكنهم تقديم المزيد وأن يكونوا أفضل، وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك. فكرتنا عن كرة القدم مبنية على ثقتنا بأنفسنا. نريد أن نستغل نقاط قوتنا”.

Top