دي لافوينتي: كان بإمكاننا الفوز بـ 9-1

رأى مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لويس دي لافوينتي أن نتيجة الفوز على جورجيا 4-1 الأحد في ثمن نهائي كأس أوروبا ألمانيا 2024، خادعة لأنه “كان بإمكاننا الفوز 9-1”.

وقال دي لافوينتي بعد اللقاء للتلفزيون الإسباني “نحن سعداء جدا لأننا نعرف ما يتطلبه الأمر للتواجد هنا، وهذا ما ظهر من خلال ما مرت به المنتخبات الأخرى”.

واعتبر دي لافوينتي أن الأداء الذي قدمه “لا روخا” ضد جورجيا كان يخوله تحقيق انتصار كاسح وأن النتيجة النهائية “كانت خادعة لأنه كان من الممكن أن تكون 8-1 أو 9-1… لم يتمكنوا (جورجيا) من تسديد أي كرة على المرمى فيما نجحنا نحنا في التسجيل، وبالتالي نحن سعداء للغاية”.

وتوقع دي لافوينتي مباراة متقاربة أمام الفريق المضيف في شتوتغارت، موضحا “ألمانيا فريق عظيم يضم أفرادا رائعين على مستوى مرتفع، بين الأفضل في العالم. إنهم منظمون ومنضبطون جيدا، لكن سيكون أمامهم فريق مشابه جدا يتمتع بالكثير من الالتزام والتنظيم ويصعب الفوز عليه. فريق متعطش وطموح جدا”.

وتابع “ستكون مباراة متوازنة جدا. وعلى هذا المستوى، التفاصيل هي التي ستحسم الأمور لصالح فريق على حساب الآخر. علينا أن نواصل العمل الذي نقوم به وأن نواصل التركيز على نقاط قوتنا والتحسن. نحن لسنا مثاليين”.

Top