رونار يفند شائعات رحيله عن “الأسود

فند الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، جملة الشائعات التي ربطته بإشرافه على تدريب منتخب الإمارات، في مرحلة ما بعد نهاية كأس أمم آسيا 2019.
وأوضح رونار في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه ينتظره خلال شهر مارس القادم، مباراتين حارقتين أمام كل من مالاوي برسم الجولة الأخيرة من تصفيات “كان 2019″، وأمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليو ميسي.
وتابع المدرب الفرنسي حديثه قائلا، “بعد المباراتين المذكورتين، يتوجب علينا التركيز في التحضيرات التي تسبق مشاركتنا في كأس أمم إفريقيا المقامة بدولة مصر في الصيف القادم”.
وأرفق المدرب المتوج بلقب “الكان” رفقة كل من زامبيا والكوت ديفوار تدوينته بصورة مركبة، تتضمن ثلاث صور للمنتخب الأرجنتيني والمالاوي والمغربي، وتتوسطهم صورة شخصية له، يظهر من خلالها “الأسد” في نصف وجهه الأيسر.
وكان إسم هيرفي رونار قد ارتبط منذ نهاية منافسات كأس العالم الماضية بروسيا، بمنتخبات اليابان وإيران والإمارات، إضافة إلى عدة نوادي عربية وأجنبية، لكن رونار واصل احترام العقد الذي يربطه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ويريد الثعلب الفرنسي قيادة المنتخب المغربي إلى تتويج ثان بلقب كأس أمم إفريقيا، بعد الأول الذي يعود لسنة 1976 بإثيوبيا، كما أكد في تصريحات سابقة، الشيء الذي سيجعل رحيله مرتبطا بمحصلته خلال “كان 2019” بدولة مصر.
جدير بالذكر، أن معلقا إماراتيا كان قد نشر في الآونة الأخيرة، خبر اتفاق رونار رفقة الإتحاد الإماراتي لكرة القدم، لخلافة الإيطالي زاكيروني الذي فشل في التتويج بلقب كأس آسيا المنقضي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top