طنجة يفوز على آسفي وهزيمة سادسة للسوالم

فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، قبل أن يحسم اتحاد طنجة اللقاء لصالحه بهدف دون رد، حمل توقيع نعمان أعراب (د 61).

وخلال الموسم الماضي حسم التعادل الايجابي (1-1) لقاء الدورة الـ 17، فيما تفوق فريق اتحاد طنجة على فريق أولمبيك آسفي في الدورة الثانية بهدف للاشيء.

ورفع فريق اتحاد طنجة رصيده، عقب هذه النتيجة، إلى 17 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 13 نقطة في المركز الـ 12.

إلى ذلك، تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه فريق المغرب الفاسي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وفاز فريق المغرب الفاسي على فريق أولمبيك خريبكة في الدورة العاشرة بثلاثية نظيفة، قبل أن يحسم التعادل الايجابي (1-1) لقاء الدورة الـ 25.

وعرف اللقاء طرد لاعب فريق أولمبيك خريبكة زين الدين دراك (د 52).

وحل فريق أولمبيك خريبكة، عقب هذه النتيجة، في المركز التاسع برصيد 15 نقطة، فيما احتل فريق المغرب الفاسي المركز السابع بمجموع 18 نقطة.

ومن جانبه، انهزم فريق الشباب الرياضي السالمي أمام فريق يوسفية برشيد بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يحسم فريق يوسفية برشيد المباراة لصالحه بهدفين لواحد.

وسجل هدفي يوسفية برشيد عبد الخالق أيت أورحبي (د 71) ومعاد فكاك (د 90+2)، فيما وقع هدف فريق الشباب الرياضي السالمي رضوان كروي (د 62).

وعرفت المباراة طرد حارس مرمى فريق الشباب الرياضي السالمي هشام العلوش (د 73) واحتل فريق يوسفية برشيد، عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 15 نقطة، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الخامس بمجموع 19 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top