علامة Çilek تفتتح متجرها السادس بالمغرب

أعلنت العلامة التجارية التركية Çilek، المتخصصة في مجال صناعة المفروشات الخاصة بالأطفال والشباب من 0 إلى 24 سنة، أول أمس الثلاثاء، عن افتتاح متجرها السادس بالمغرب، والثاني في الدار البيضاء بشارع غاندي.

وتقدم صالة العرض الجديدة في قلب الدارالبيضاء تصميما عصريا يواكب آخر الصيحات، وذلك بهدف توفير تجربة زبناء استثنائية؛ ويتيح المتجر الجديد اختيارات متنوعة تتعلق بغرف نوم الرضع وأطفال ومراهقين، وهي تشكيلة من شأنها أن تسعد الزبناء البيضاويين.

 وبذات المناسبة صرّح فيصل اقصبي، مدير Çilek المغرب قائلا: “يسعدنا تمثيل علامتنا التجارية من خلال افتتاح هذا المتجر بالعاصمة الاقتصادية للمملكة. تقدم صالة العرض الجديدة مجموعة من تشكيلات المفروشات عالية الجودة، المعدّة للصغار والكبار على حد سواء. نهدف دائما إلى تقديم الأفضل للزبون المغربي، ونحن نؤكد اليوم هذا الالتزام من خلال افتتاح متجر Çilek السادس هذا بالمغرب”.

التزام لأزيد من 20 سنة

باشر Çilek عمله بالمغرب منذ أكثر من 20 سنة، حيث تتواجد متاجره بمعظم مناطق المملكة، بما في ذلك الدار البيضاء والرباط والقنيطرة وطنجة ومكناس. وهكذا أثبتت نفسها لزبنائها المخلصين، سواء من خلال جودة منتجاتها أو كفاءة خدماتها. يوفر Çilek خدمة ما بعد البيع فريدة من نوعها في مجال الأثاث، مما يتيح إمكانية استبدال الأجزاء التي تعرضت للتلف. زيادة على ذلك، ونظرًا للاهتمام الدائم الذي توليه لراحة زبنائها، تقدم العلامة التجارية ضمانًا لمدة 5 سنوات لمنتجاتها إلى جانب خدمة ما بعد البيع مدى الحياة! بفضل فريقها المتكون من المصممين المحترفين وإبداعاتها الفريدة، تقدم Çilek غرفا ذات تيمات متكاملة (أثاث وإكسسوارات). وذلك من أجل تلبية متطلبات الشباب على أفضل وجه والمساهمة في راحتهم اليومية عبر مختلف مراحل حياتهم.

معايير دولية تحترم البيئة

من أجل تلبية متطلبات الزبناء، تلتزم Çilek بتصنيع الأثاث الخاضع للمعايير الدولية الأكثر صرامة من حيث السلامة واحترام البيئة. لقد تم تجهيز وحدات الإنتاج في Çilek بأحدث الوسائل التكنولوجية المتعلقة بصناعة الأثاث. وتحرص العلامة التجارية التركية أيضًا، على استخدام مواد عالية الجودة لإنتاج الأثاث والمفروشات من الفئة E0 ، بنسبة 0٪ من حيث انبعاث الفورمالديهايد (مادة سامة غالبًا ما توجد في الأثاث واللوحات وتتسبب في مشاكل تنفسية حادة). زيادة على ذلك، ولضمان سلامة أطفالهم، ينصح Çilek الآباء بالاستفسار دائمًا عن المواد الضارة وتفضيل المنتجات المصنّفة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتمد إنتاج Çilek على مبدأ أساسي يرتبط بتحقيق الدراسات الرامية إلى التحسين المستمر لإنتاجه، وذلك من خلال تحديد أهداف تقليل النفايات، بالإضافة إلى استهلاك الموارد الطبيعية.

رؤية بعيدة الأمد

تتمثل رؤية Çilek Maroc في تقديم منتوجات فريدة بجودة عالية، وأن تكون رائدة في مجال تصنيع غرف نوم الأطفال في المغرب، كما هو الشأن مع شركة Çilek في تركيا.

من أجل أن تكون أكثر قربا من آلاف الزبناء، وتقديراً لوفائهم المتجدد بشكل استمرار، تركز شركة Çilek Maroc تركز على تنمية نشاطها، وذلك من خلال افتتاح صالات عرض جديدة في المستقبل القريب، في جميع أنحاء المملكة.

للتذكير، فإن Çilek يتواجد في خمس قارات، بـ 66 دولة، عبر أكثر من 444 نقطة بيع وبهذا تدخل العلامة التجارية السعادة على أكثر من ثلاثة ملايين طفل في العالم.

Related posts

Top