عمور تدشن فندق ماريوت الدار البيضاء

ترأست فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، التدشين الرسمي لفندق ماريوت الجديد بالدار البيضاء، مرفوقة بالعديد من الشخصيات، يومه الخميس 25 يوليوز.

عرف فندق ماريوت الدار البيضاء الجديد سابقا باسم الشيراتون، و هو فندق من فئة الخمس نجوم يقع في قلب الدار البيضاء. وقد قامت مجموعة أكتيس وويستمونت للضيافة بشراء شيراتون في عام 2019، إضافة إلى عملية ترميم ضخمة امتدت على مدار عامين. بأزيد من 1000 مؤسسة فندقية في أربع قارات، تعتبر مجموعة ويستمونت للضيافة إحدى اكبر الشركات الفندقية الخاصة عبر العالم.

يتكون فندق ماريوت الدار البيضاء من 305 غرفة، مساهما بذلك في تعزيز عرض الإيواء الفندقي لمدينة الدار البيضاء. كما يساهم على الخصوص في تعزيز وتحسين البنيات التحتية لسياحة الأعمال والمعارض والمؤتمرات (MICE)  من خلال عرض يضم 18 قاعة اجتماعات مجهزة وفق آخر التكنولوجيات السمعية البصرية المتقدمة، وذلك يتماشى تمامًا مع تموقع الدار البيضاء في سلسلة  MICE  كما هو منصوص عليه في ورقة الطريق.

بهذا الصدد، قالت فاطمة الزهراء عمور : “نحن سعداء جدا بهذا الافتتاح الذي يظهر مرة أخرى ثقة المستثمرين الدوليين في وجهتنا. تلعب الدار البيضاء دورًا مهمًا في ورقة طريق القطاع السياحي. لبلوغ الطموحات التي نتطلع إليها، نحتاج إلى جذب الاستثمارات في القدرات الإيوائية الجديدة وأيضا في البنيات التحتية لسياحة الأعمال والمعارض والمؤتمرات. وبالتالي فإن افتتاح هذه الوحدة الفندقية الجديدة يتماشى تماما مع هدفنا المتمثل في هيكلة وتنمية  القدرات الفندقية، التي أود التذكير بأنه أحد 6 الروافع الأساسية لورقة الطريق”.

Related posts

Top