أعلنت العلامة التجارية “كيتيا” المتخصصة في الأثاث والديكور بالمغرب، عن حملتها التواصلية الجديدة تحت شعار “كلنا مختلفون، كلنا مغاربة”، التي تهدف من خلالها إلى إبراز وتشجيع المنتوج الوطني على إثر الأزمة الحالية التي تعرفها بلادنا على غرار دول العالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأبرزت مجموعة “كيتيا” في بلاغ لها، توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، أن الهدف من هذا الحملة التواصلية الجديدة، هو التأكيد مجددا عن التزامها جنبا إلى جنب مع المواطنين المغاربة، من خلال إطلاق حملة التخفيضات السنوية الخاصة بها والتي عنوتها هذا العام بـ”كلنا مختلفون، كل مغاربة”، وهي الحملة التي ستستمر إلى غاية 15 دجنبر المقبل، وذلك بمختلف محلاتها الموزعة عبر التراب الوطني، مؤكدة أنه على امتداد ربع قرن من الزمن، جعلت من الأثاث والديكور مهمتها الرئيسية، مقدمة بذلك تنوع الاختلافات والتأثيرات المتعاقبة، والتي تسعى من خلالها إلى تلبية مختلف الأذواق.
وتتميز الحملة التواصلية الجديدة لـ”كيتيا”، أيضا، بإبراز الثقافة الشعبية التي تعكس تنوع الهوية المغربية، مع توظيف تعدد الألوان، لتزيين الحياة العائلية للزبناء، خاصة بعد نهاية فترة الحجر الصحي، التي شهدتها المملكة في الأشهر الأولى من انتشار “كوفيد 19″، وتخفيف الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء.
يشار إلى أن “كيتيا” لها شبكة من المحلات التجارية عبر التراب الوطني، كما عززت خدماتها أخيرا عبر خدمات التوصيل، أو من خلال المتاجر الإلكترونية عبر عدد من المنصات المتخصصة.
“كيتيا” تطلق موسم التخفيضات وتحتفي بالتنوع المغربي
الوسوم