لوبتيغي: الطاقم الطبي يواصل جهوده لتجهيز النصيري

استبعد غولين لوبيتيغي، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، عودة الدولي المغربي يوسف النصيري في الفترة الحالية، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الدورة السابعة أمام إسبانيول برشلونة.

وأكد لوبيتيغي في تصريحات صحفية، أن الطاقم الطبي يواصل جهوده من أجل تجهيز اللاعب المغربي في أقرب وقت، للاستفادة من خدماته في مباريات الليغا من جهة، في ظل حاجة النادي إليه في خط الهجوم.

وظهر النصيري، نهاية الأسبوع الماضي، في صور تداريب إشبيلية التي تم نشرها على الصفحة الرسمية للفريق عبر “تويتر”، إلا أن اللاعب غاب عن اللائحة المستدعاة لخوض لقاء أتلتيك بيلباو، برسم الدورة الـ 17 من الدوري الإسباني.

وكان رئيس اشبيلية قد استبعد إمكانية عودة النصيري إلى الميادين في غضون ثلاث أسابيع، ردا على تصريحات أدلى بها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الذي أكد أن مهاجم الأسود، يحتاج فقط إلى 3 أسابيع، لتجاوز إصابته والعودة إلى الميادين.

وكانت التقارير الطبية قد تحدثت عن غياب الدولي المغربي لحوالي 3 أشهر، ما يعني غيابه عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون 2022، الشيء الذي نفاه الناخب الوطني خاليلوزيتش، مؤكدا إمكانية مشاركة النصيري في “الكان”.

ويعتبر النصيري قائد هجوم أسود الأطلس وفريق اشبيلية الاسباني، إلا أن الإصابة التي تعرض لها فرضت على الناخب الوطني، الاعتماد في الهجوم على الثنائي مايي وأيوب الكعبي.

جدير بالذكر، أن الناخب الوطني المنتخب المغربي مطالب ببلوغ دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022، كما هو متفق عليه في عقد الأهداف الموقعة رفقة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 عادل غرباوي

Related posts

Top