مجموعة “لابيل في” تفتتح متجرها الكبير الثاني عشر في برشيد

وطدت مجموعة “لابيل في” حضورها في برشيد للمرة الأولى، من خلال افتتاح متجر “كارفور” جديد، من فئة المتاجر الكبرى للبيع بالتجزئة “هايبر مارشي”، يمتد على مساحة 4000 متر مربع.
وبهذه الخطوة، قامت المجموعة بتوسيع شبكتها من المتاجر إلى 115 متجرا، شاملة جميع الأشكال، بما في ذلك 12 متجرا كبيرا للبيع بالتجزئة “كارفور”، موزعا على 27 مدينة في المملكة.
وسيتطلب المشروع استثمارا بقيمة 150 مليون درهم، وسبعة أشهر من الأشغال، كما سيمكن من إحداث 360 فرصة شغل جديدة، 70 % منها موجهة للتوظيف المحلي، إذ سيحظى المستفيدون من شهري تكوين عملي، وأزيد من 260 ساعة من التكوين النظري، من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة لجميع الزبناء.
وسيتمكن الزبناء، ابتداء من الثلاثاء 15 يونيو 2021، من اكتشاف متجر كبير مندمج للبيع بالتجزئة “هايبر مارشي”، بديكور أنيق، يقدم لزواره خصوصا، مجموعة متنوعة لأزيد من 30 ألف منتوج، ويحتفي بتقديم خدمات الطعامة والمنتوجات الطازجة، وذلك باستغلال ما يناهز 40 % من مساحة المتجر لعرض الفواكه والخضر، وكذا منتوجات الجزارة والأجبان، مع تشكيلة غنية ومنتوجات ذات جودة عالية.
ويقدم فضاء الخبازة والمعجنات للجميع، الحلويات والخبز الطازج، المعدة والمخبوزة في المكان عينه، والمتاحة في أي وقت من اليوم. كما يحتوي المتجر على فضاءات خاصة بالمنتوجات “الطازجة الجاهزة”، من خلال منصة لتقديم “السوشي” ومطعم، إضافة إلى فضاء كبير مخصص للمتوجات العضوية والصحية، وذلك لغاية تقديم نظام غذائي متوازن للجميع، بينما تم تزويد المتجر أيضا، بتشكيلة واسعة من المنتوجات الخاصة بالمنزل، تحوي التجهيزات الإلكترو منزلية الصغيرة والكبيرة، إلى جانب رواق مخصص للحيوانات الأليفة.
ومن أجل ضمان المزيد من الراحة لفائدة الزبناء، تم توفير موقف مجاني لركن السيارات، بطاقة استيعابية تصل إلى 260 مكان خاص بالركن.

Related posts

Top