“نايضة” بين وادو وخرجة

فند الدولي المغربي السابق، الحسين خرجة، جملة الاتهامات والانتقادات التي وجهت له في الآونة الأخيرة، والتي أكدت تدخله في انتقال المهدي بنعطية إلى نادي الدحيل القطري، بالرغم من تلقيه عرضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأكد خرجة في تصريحات صحفية قائلا، “القصة بدأت في إيطاليا عندما شوهدت أنا ووكيل المهدي بنعطية والمدير الرياضي لنادي يوفنتوس الذي أعرفه شخصيا.. لكن الحقيقة أنني التقيت معهم بالصدفة، قبل أن تنشر الصحافة الإيطالية هذا الخبر الزائف”.
وأردف الدولي السابق قائلا، “أن وسائل المغربية قد تناقلت ما ورد عن الصحافة الإيطالية.. أنفي كل ما قيل حولي وليست لي أي علاقة بانتقال بنعطية إلى الدحيل القطري.. ولا علاقة لي بمساعدة اللاعبين للانتقال إلى الخليج”.
واعتبر خرجة في نفس التصريحات، أن الصفقة الوحيدة التي تدخل فيها هي انتقال جواد الياميق من الرجاء إلى جنوة الإيطالي، بعدما أقنع المسؤولين بضرورة التعاقد مع الياميق.
وكان الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو قد هاجم الحسين خرجة، من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية في “فايسبوك”، يتهمه فيها بتسهيل انتقال المهدي بنعطية إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان اللاعبان ضمن صفوف المنتخب المغربي الذي حصل على وصافة أمم إفريقيا 2004 بتونس، كما لعبا سويا بقطر خلال نهاية مشوارهما.
واشتهر عبد السلام وادو بمواقفه الصارمة، منذ اعتزاله اللعب مع المغرب، في وقت تحول خرجة ليعمل مع وكلاء أعمال لاعبين، وكان على خط انتقال بنعطية للدحيل.

Related posts

Top