يوسف النصيري في مفكرة يوفنتوس الإيطالي

وضع فريق يوفنتوس الإيطالي ضمن اهتماماته، الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، في أفق التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وأكدت صحيفة «الغارديان» البريطانية، أن السيدة العجوز يسعى إلى ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري، من أجل تدعيم خطه الأمامي، تنفيذا لتوصية جهازه الفني.
ونجح المهاجم السابق لنادي ليغانيس الإسباني في تسجيل حصيلة تهديفية بلغت 17 هدفا، جعلته يحتل المركز السادس في سلم ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني، بفارق ستة أهداف عن صاحب الصدارة ليونيل ميسي.
وحطم مهاجم المنتخب الوطني، رقما جديدا، بعدما تجاوز مواطنه يوسف العربي، في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإسباني «الليغا»، من طرف اللاعبين المغاربة، من خلال توقيعه 17 هدفا مقابل 16 للعربي.
وأفادت تقارير إعلامية، بأن إدارة إشبيلية تنوي الدخول في مفاوضات لبيع مهاجم أسود الأطلس يوسف النصيري في الميركاتو المقبل، بمبلغ يقارب 45 مليون يورو، وذلك لضخ سيولة مالية في خزينة النادي، نظرا للأزمة التي تعيشها الفرق العالمية جراء انتشار فيروس كورونا.
وفي حال تم انتقال النصيري إلى اليوفي، فسيكون أغلى صفقة انتقال في تاريخ الفريق الأندلسي، متقدما على داني ألفيس وعلى وسام بن يدير.
يشار إلى أن النصيري يقدم عروضا كبيرة خلال الموسم الكروي الحالي، كما توصل بعرض من نادي وست هام الإنجليزي في الميركاتو الماضي، غير أنه فضل الاستمرار مع إشبيلية.

Related posts

Top