فوزير ينتقل لاتحاد طنجة معارا من النصر

أعلن فريق اتحاد طنجة مساء أول أمس الأربعاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع محمد فوزير، لاعب النصر السعودي، بمبلغ 200 مليون سنتيم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وحل اللاعب الدولي صباح الأربعاء بالمغرب رفقة وكيل أعماله شادي ياسين، للانضمام إلى فريقه الجديد، ليكون واحد من أبرز التعاقدات التي وقع عليها الفريق الطنجاوي، رفقة كل من عبد الكبير الوادي، وعصام الراقي، وعمر النجدي.
وكان فوزير قد خرج من حساب المدير الفني الأوروجوياني دانييل كارينيو، بعد اكتمال قائمة اللاعبين المحترفين ضمن صفوف الفريق، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عبد الرزاق حمد الله قادما من الدوري القطري.
وأشارت بعض التقارير إلى أن فوزير تلقى عرضين من ناديي الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، للانتقال إلى صفوف أحدهما، قبل أن يختار اللاعب الانضمام لحامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة الاختراقية لاتصالات المغرب.
وكان محمد فوزير قد انتقل إلى النصر السعودي قادما من الفتح الرباطي، بعد تألقه اللافت في النسخة الماضية للبطولة العربية، والذي توج بها كأحسن لاعب في الدورة.
وخاض لاعب فريق اتحاد طنجة الحالي البالغ من العمر 26 سنة، 23 مباراة بمختلف البطولات من النصر السعودي، تمكن خلالها من تدوين ثمانية أهداف إضافة إلى صنعه لهدفين اثنين.
جدير بالذكر، أن فريق اتحاد قد أغلق ملف تعاقداته الصيفية بضم محمد فوزير على سبيل الإعارة من النصر السعودي الذي يملك عقد اللاعب.

بيان اليوم

Related posts

Top