الوداد يتعاقد مع لاعب وحارس من فتح سباتة

توصل فريق الوداد البيضاوي، بشكل رسمي، بثلاثة عروض من أندية القسمين الأول والثاني للاستفادة من خدمات أمين أبو الفتح، بنظام الإعارة، ابتداء من الموسم الرياضي المقبل.
وكشفت مصادر صحفية موثوقة، أن فريق نهضة الزمامرة الممارس بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، ألح على الاستفادة من خدمات أبو الفتح في الموسم المقبل، إلى جانب عرضين من ناديي يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي.
واضطر وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، إلى إلحاق أمين أبو الفتح بالفريق الرديف لأسباب تأديبية، حيث رفض العفو عنه رغم تدخل زملائه بالفريق في أكثر من مناسبة، لرفع عقوبة الإيقاف عنه.
وكان أبو الفتح لاعبا أساسيا في صفوف الوداد في الموسم الماضي، قبل أن يصبح لاعبا احتياطيا، ثم لاعبا مغضوبا عليه، بعد رفضه الجلوس احتياطيا في أحد المباريات في الموسم الرياضي المنقضي.
إلى ذلك، بات عيسى السيودي حارس المرمى الثاني للفريق الأحمر، مطالبا بالبحث عن فريق جديد، بعدما أصبح خارج حسابات الفريق الموسم القادم.
ومن جانه، عزز فريق الوداد البيضاوي صفوفه بلاعبين جدد، قادمان من فتح سباتة الممارس بأحد أقسام الهواة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووقع الفريق الأحمر لكل من حارس المرمى ياسين فينتي، والمدافع مهدي أصحابي، لمدة أربع سنوات لكل واحد منهما.
ويواصل الوداد تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، بعد ضم إسماعيل المترجي على سبيل الإعارة قادما من شباب المحمدية.
ودفع رحيل أشرف داري إلى بريست الفرنسي، مسؤولي الوداد إلى إبداء رغبتهم في الاحتفاظ بالايفواري الشيخ إبراهيم كومارا في الموسم المقبل.
وطلبوا أن مسؤولي الوداد من الشيخ كومارا تخفيض مطالبه المالية لتجديد عقده، لتفادي التعاقد مع لاعبين في محور الدفاع، لتعويض رحليه إلى جانب أشرف داري.

> عادل غرباوي

Related posts

Top