ألابا: انضمامي لريال مدريد حلم تحقق

أبدى المدافع النمساوي، ديفيد ألابا، الصفقة الجديدة لنادي ريال مدريد، سعادته بالانضمام للفريق الملكي، واصفا هذه الخطوة بأنها “حلم تحقق”.
وقال المدافع (28 عاما)، في تصريحات نشرتها صحيفة (كورير)، خلال معسكر المنتخب جنوبي النمسا “بالنسبة لي شخصيا هذا حلم تحقق.. إنه أمر مميز”.
وأضاف ألابا، الذي وقع عقدا يمتد لخمسة مواسم، قادما من بايرن ميونيخ الألماني بعدما قضى 13 عاما بين جدرانه “الأسابيع والأشهر الأخيرة كانت مكثفة للغاية، ومثيرة أيضا”.
وتابع “تحدثت مع العديد من الأندية، لكن بالنسبة لي ريال مدريد يأتي دائما على رأس القائمة. علمت منذ البداية أنني عندما أرحل عن بايرن ميونيخ، سأذهب لهذا الاتجاه”.
وكان النادي الملكي قد أعلن الجمعة ضم ألابا إلى صفوفه بعقد لمدة خمس سنوات.
وقال النادي الإسباني في بيان إن “ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع اللاعب دافيد ألابا، الذي سيكون مرتبطا مع النادي للمواسم الخمسة المقبلة”.
وأضاف أن ألابا “سيقدم كلاعب جديد في ريال مدريد بعد انتهاء كأس أمم أوروبا” التي يشارك فيها مع منتخب النمسا والمقررة بين 11 يونيو و11 يوليو.
وجاء الإعلان عن ضم اللاعب النمساوي غداة استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الملكي.
وكان ألابا قد أشار في فبراير الماضي إلى عزمه الرحيل عن بايرن ميونيخ نهاية الموسم. ونظرا إلى أن عقده انتهى، لم يكن ريال مدريد ملزما بدفع رسوم انتقاله.
ووصل ألابا الذي يمكنه اللعب في مراكز عدة، إلى بايرن ميونيخ في السادسة عشرة من عمره بعدما لعب مع ناشئي نادي أوستريا فيينا.
وفاز ألابا بـ28 لقبا مع بايرن ميونيخ، بينها لقبان لدوري أبطال أوروبا، و10 بطولات للدوري الألماني، ولقبان في كأس السوبر الأوروبي، ومثلهما في كأس العالم للأندية.

Related posts

Top