أوزال يحفز لاعبيه ماليا للظفر بكأس الـ”كاف”

حدد محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي، منحة الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مبلغ 21 مليون سنتيم لكل لاعب، وذلك لتحفيز لاعبي الفريق على الظفر بهذا اللقب القاري الذي غاب عن خزانته أزيد من 15 سنة.
وتسارع اللجنة المؤقتة إلى تمكن لاعبي وأطر النادي الأخضر من مستحقاتهم المالية العالقة من منح مباريات ورواتب شهرية، قصد مواصلة التألق على واجهات كأس الكاف والبطولة العربية للأندية البطلة وكأس العرش والبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب الموسم الجاري.
ومن المرتقب، أن تتوصل المجموعة الرجاوية بملبغ ستة ملايين سنتيم لكل لاعب، وهي المنحة المخصصة لتجاوز دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، خاصة بعد تحقيق نتيجة الفوز أمام أدوانا ستارز الغاني وضمان مقعد بدور ربع النهائي.
وكان لاعبو الرجاء الرياضي قد توصلوا بمبلغ 30 ألف درهم لكل فرد، بعد المرور إلى دور المجموعات، بعدما فازوا في مبارتي الدور الثاني والدور الفاصل.
وتمكن النسور الخضر من إنهاء دور المجموعات متصدرا، متقدما على فيتا كلوب الكونغولي، وأسيك ميموزا الإيفواري وأدوانا ستارز الغاني.
ولم تفصح اللجنة المؤقتة، عن قيمة المنحة المالية التي سيتوصل بها اللاعبون في حالة تتويجهم بالبطولة العربية للأندية، وذلك إلى حين التأهل إلى ربع النهائي.
وسيواجه الرجاء الرياضي في دور ربع نهائي كأس الكاف فريق كارا برازافيل الكونغولي، إذ ستجرى مباراة الذهاب في ميدان الفريق الكونغولي في 16 من الشهر الجاري، بينما مباراة الإياب ستجرى بملعب مركب محمد الخامس في 22 من ذات الشهر.

بيان اليوم

Related posts

Top