إطلاق ثلاث أكاديميات رياضية بمنتجع “مازاغان” السياحي

أعلنت إدارة منتجع “مازاغان” السياحي عن انطلاق ثلاث أكاديميات فاخرة للرياضة خلال الموسم الصيفي الجاري، وهي “أكاديمية مازاغان لكرة القدم” و”أكاديمية سليمان زنفري” لسباق السيارات ثم أكاديمية ركوب الأمواج.
وحسب بلاغ للمنتجع تتوفر الجريدة على نسخة منه، تعتبر أكاديمية مازاغان لكرة القدم محل تقدير نظراً لنجاحاتها السابقة في تقديم برنامج غني، حيت تتيح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 سنة فرصة تنمية مهاراتهم التكتيكية والفنية والبدنية مع فريق من المدربين المعتمدين ذوي كفاءة عالية.
كما يستفيد اللاعبون عبر هذا البرنامج من إرشاد استثنائي ودعم ذي جودة عالية يرتكز على التدريب الفردي طوال الموسم.
وتتيح الأكاديمية أيضاً خيارات مرنة لبرامجها التدريبية حيث يمكن للمشاركين اختيار الفترة الملائمة للتدريب إلى غاية 31 غشت، مع إمكانية الاشتراك بصفة شهرية أو أسبوعية أو حصص يومية.
ويتم توفير أطقم تدريب كاملة للمواهب الناشئة من قبل الأكاديمية تتضمن ملابس التدريب وحقيبة رياضية لجعلها تجربة فريدة من نوعها.
وإلى جانب أكاديمية كرة القدم سيتم إحداث أكاديمية جديدة لرياضة الكارتينغ بشراكة مع البطل المغربي سليمان الزنفري ذي الشهرة الواسعة بين المواهب الصاعدة في مجال سباق السيارات- فئة الشبان-، والذي أظهر بشكل متواصل مهارته الاستثنائية على المستوى العالمي بعد أن رفع علم المغرب في العديد من المسابقات الدولية.
وتستقبل هذه الأكاديمية الشباب المحبين لرياضة الكارتينغ من سن 5 إلى 16 سنة، محترفين كانوا أو مبتدئين، والذين يرغبون في تطوير مهاراتهم القيادية في بيئة آمنة وممتعة.
كما تطرح الأكاديمية برامج متميزة تتضمن حصص مكثفة من الاثنين إلى الجمعة، مؤطرة من قبل مدربين احترافيين ذوي تجربة يحتذى بها في هذا الميدان.
وسيكون لدى الشباب المولوعين بسباقات الكارتينغ فرصة لتعلم تقنيات لقيادة سيارات الكارتينغ بشكل احترافي، إضافة إلى استفادتهم من مجموعة من الأدوات والمعدات عالية الجودة كي تكون هذه تجربة استثنائية.
هذا بالإضافة إلى أكاديمية جديدة لرياضة ركوب الأمواج تفتح أبوابها للمرة الأولى قصد استقبال عشاق الرياضات المائية.
وتقدم هذه الأكاديمية تدريبات شاملة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و15 سنة والراغبين في تجربة ركوب أمواج المحيط الاطلسي، من خلال برنامج يزاوج بين الدروس النظرية والتداريب التطبيقية.
ويشمل البرنامج حصتين أسبوعيتين يومي الثلاثاء والخميس، إلى غاية 31 غشت، تحت إشراف مدربين مؤهلين، بالإضافة إلى تقديم أطقم تدريب كاملة لمنح الشباب فرصة لاكتشاف مواهبهم وتطويرها وعيش تجربة فريدة.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top