إنتلسيا تتوسع بإفريقيا وتفتح مركزا جديدا بالكوت ديفوار

أعلنت المجموعة المغربية إنتلسيا، الفاعلة في مهن العلاقة مع الزبون في افريقيا، عن افتتاح مركز جديد بأبيدجان، بالكوت ديفوار. وتعد هذه الوحدة 14 بإفريقيا تستقبل أولى التكوينات بداية من 9 أكتوبر، ويأتي افتتاح هذا المركز في إطار استراتيجيتها التنموية بإفريقيا الفرنكفونية.
واستطاعت إنتلسيا، بحسب بلاغ لها، ومنذ إنشائها في 2000، فرض نفسها كفاعل رائد في مجال العلاقات مع الزبناء في مختلف القطاعات، انطلاقا من الاتصالات، مرورا بالإعلام والتكنولوجيات الحديثة، وصولا إلى التجارة الإلكترونية أو التأمين. وتستند المجموعة التي تشغل حاليا 9000 مستخدم بفرنسا وإفريقيا، في تطورها على التزامها تجاه زبنائها، وتنويع وتعزيز خبرتها وكفاءة مواردها البشرية. ويندرج الافتتاح بأبيدجان في إطار استراتيجية شمولية للتوسع بإفريقيا الفرنكفونية. وقالت مجموعة إنتلسيا، المنخرطة في دينامية نمو قوية، خاصة بإفريقيا الفرنكفونية، أن استقرارها بأبيدجان بالكوت ديفوار، وهو خيار فرضته جاذبية مناطق العمل والدينامية الاقتصادية للجهة. ومع هذا الاستثمار الجديد، يؤكد المسيرون التزام العلامة على صعيد إحداث فرص الشغل والتكوين وتنمية الشباب بإفريقيا. وتطلب هذا الاستثمار، غلافا ماليا وصل إلى مليوني أورو وإحداث 1000 فرصة عمل، وأضافت الشركة أنه مع هذه الوحدة الجديدة، باتت إنتلسيا تتوفر على 19 وحدة عملية عبر العالم موزعة بين فرنسا (5) والمغرب (11) والكامرون (1) والسينغال (1)، واليوم الكوت ديفوار (1). وبلغ مبلغ الاستثمار الإجمالي لهذه الوحدة أزيد من مليوني أورو، ومن المرتقب أن تحدث 500 فرصة عمل على المدى القصير مع هدف 1000 فرصة عمل بالمنطقة. وبمناسبة الانطلاق تمنح المجموعة فرصا مختلفة للتشغيل (مستشار، مسير) سواء بالنسبة للخريجين الجدد أو المتوفرين على تجربة.
وأكد كريم برنوصي الرئيس المدير العام لمجموعة إنتلسيا قائلا “مع التجارب الناجحة بكل من الكاميرون والسينغال، نحن مقتنعون أن نموذجنا الخاص في تدبير الموارد البشرية استنادا إلى القيم يشكل دعما قويا لنمونا. ومن خلال جميع وحداتنا ومواقعنا، نوفر فرصا للتشغيل والتنمية للشباب مع نفس منطق الإصغاء والقرب مع مستخدمينا، هذا النموذج مفيد لهم، وهذا ما يتم استلهامه من قبلهم وينعكس من خلال تعاملهم مع زبنائنا ومع إنتلسيا. اليوم، تتطور المجموعة بأبيدجان، وبالحماسة ذاتها نطمح لاعتماد نفس النموذج المثمر”.
وتعتزم مجموعة إنتلسيا، مع هذه الوحدة الجديدة بأبيدجان، مواصلة توسعها في باقي القارة، ودعم تموقعها الإفريقي الرائد لمهن العلاقة مع الزبون.

>حسن أنفلوس

Related posts

Top