اتحاد طنجة .. أداء باهت وخروج مؤلم

غادر فريق اتحاد طنجة مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من فوزه أول أمس الأحد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعته أمام شباب الساورة الجزائري، على أرضية ملعب ابن بطوطة، لحساب إياب دور الـ 32 من ذات المسابقة.
وقد تفنن لاعبو “فارس البوغاز” في تضييع عديد الفرص السانحة للتسجيل، في حين، نهج الفريق الجزائري مسلسل تضييع الوقت عبد تعمد سقوط لاعبيه في أكثر من مرة.
وكان يتوجب على أبناء المدرب التونسي أحمد العجلاني، إنهاء المباراة متفوقين بثلاثة أهداف نظيفة، بغية بلوغ دور المجموعات رفقة الوداد البيضاوي، لكن نتيجة مباراة الذهاب هي التي قربت الفريق الطنجي من مغادرة العصبة.
وفي ظل العروض الباهتة التي قدمها فريق اتحاد طنجة خلال الموسم الجاري، كان الكل يرشح إقصاء أصدقاء العميد أسامة الغريب من دوري أبطال إفريقيا.
وكان المكتب المسير قد خصص منحة مالية ضخمة بلغت 5 ملايين سنتيم، من أجل تحفيزهم لبدل المزيد من الجهد لتحقيق نتيجة ايجابية، غير أن المجموعة الطنجاوية عجزت عن بلوغ التأهل لأول مرة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وستخلق مغادرة بطل البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب الموسم الماضي، العديد من المشاكل لرئيس الفريق عبد الحميد أبرشان، الذي بات مطالبا بإصلاح الوضع قبل فوات الأوان.
وسيواصل اتحاد طنجة رحلته الإفريقية بكأس “الكاف”، رفقة كل من الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير، حيث من المرتقب، أن تضعه قرعة دور الـ 32 مكرر في مواجهة إحدى الفرق المغربية.
وعقب هذه النتيجة السلبية، بات أحمد العجلاني، مدرب اتحاد طنجة، قريبا من الانفصال عن الفريق، خاصة أن الجماهير الطنجاوية عبرت عن عدم رضاها عن التعاقد معه، حتى قبل بدء مهامه خلفا للمدرب المقال، إدريس لمرابط.

> عادل غرباوي

Related posts

Top