اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي للمدينة والدفاع الجديدي

تم يوم الخميس الماضي بمقر عمالة إقليم الجديدة، توقيع إتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للمدينة وفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، تمتد لثلات سنوات قابلة للتجديد، يستفيد الفريق الدكالي بموجبها بمبلغ 200 مليون سنتيم عن كل سنة، ويلتزم “فارس دكالة”، بوضع لوحات إشهارية  تحمل شعار ولوغو  المجلس بجنيات ملعب العبدي خلال مبارياته.
وتأتي هذه الشراكة في وقت تعرف فيه خزينة النادي أزمة مالية، إذ من شأنها  أن تخفف من حدتها، وتسهم بشكل جيد في ضمان الإستقرار المالي للنادي  في إنتظار تفعيل باقي الشراكات الأخرى.
وتنضاف هذه الإتفاقية إلى اتفاقيات أخرى، سبق للفريق أن استفاد منها، كتلك التي إستفاد منها النادي بقيمة مالية وصلت 200 مليون سنتيم، من طرف جماعة مولاي عبدالله، في الوقت الذي تسير فيه الجماعة الحضارية لمدينة الجديدة في نفس الاتجاه، إذ علمت بيان اليوم من مصادرها أن مجلس المدينة وافق مؤخرا على ضخ 100 مليون سنتيم في خزينة النادي .
وشكلت هذه الاتفاقيات سواء المبرمة أو تلك التي في طريق التفعيل دفعة قوية “لفارس دكالة”، من أجل ضمان الإستقرار المالي والمعنوي، لكل مكونات النادي  في مرحلة يعرف فيها الفريق تألقا واستقرارا على مستوى النتائج، كما يتصدر الترتيب العام  للبطولة.

الجديدة : عبد الله مرجان

Related posts

Top