الاتحاد العربي يغرم الرجاء والوداد وأسفي

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، تغريم فريق الرجاء البيضاوي مبلغ 57 مليون سنتيم تقريبا، خلال مباراتي ذهاب وإياب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام الوداد.
وقضت لجنة الانضباط بتغريم الرجاء 50 مليون سنتيم، بسبب عدم احترام جماهير الفريق الأخضر للقوانين المنظمة للمسابقة، ودخولها أرضية الملعب خلال الديربي العربي، و5 ملايين سنتيم لاستعمالها الشهب الاصطناعية، إضافة مليوني سنتيم لأسباب تنظيمية.
وغرمت ذات اللجنة فريق الوداد البيضاوي مبلغ 50 مليون سنتيم، على خلفية استعمال جمهوره للشهب الإصطناعية خلال مواجهة الرجاء، لحساب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وبدوره، بات فريق أولمبيك أسفي مطالبا بتأدية مبلغ 50 مليون سنتيم بفعل استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال مباراة الترجي التونسي، برسم الدور ذاته.
إلى ذلك، كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، عن تاريخ مباريات ذهاب وإياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ يواجه الرجاء في تاريخ الرابع من شهر يناير القادم (19.00) مواجهة الذهاب على ملعب البليدة بالجزائر، على أن يجري الإياب على أرضية الركب الرياضي محمد الخامس، ابتداء من الساعة السابعة مساء.
وسسيرحل أولمبيك أسفي في مواجهة الذهاب لمواجهة الاتحاد السعودي في الـ 15 من يناير المقبل (17.15)، على أن يستقبل في الـ 15 من شهر فبراير 2019، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

بيان اليوم

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top