البرمجة تفرض على السلامي تغيير لائحته

رفض فريق الجيش الملكي لكرة القدم الترخيص لثلاثة من لاعبيه لمرافقة المنتخب الوطني الأولمبي إلى أذريبيجان للمشاركة في دور ألعاب التضامن الإسلامي المقررة في الفترة المتراوحة بين 12و22 ماي القادم، بسبب إلتزامهم بخوض مباريات الدوري الاحترافي وسعي الفريق العسكري لاحتلال أحد المراتب التي تخول له المشاركة في منافسات قارية أو عربية .
وأمام مطالب إدارة الجيش بتأجيل مبارياته بسبب التحاق ثلاثة من لاعبيه باالمنتخب الأولمبي، وهم الحارس ياسين الحواصلي و المهاجم محمد كمال ثم المدافع أيوب العملود، اضطر جمال السلامي إلى إسقاط الأخير من لائحة المنتخب والاكتفاء بباقي الأسماء حتى يتسنى إجراء باقي مباريات البطولة وانهائها في الاجال المحددة لها سلفا.
كما طلب فريق شباب قصبة تادلة من مدرب المنتخب الوطني الأولمبي إعفاء المهدي الدغوغي من مرافقة الأولمبيين إلى أذريبيجان، لحاجته إلى خدماته في هذه الفترة التي يصارع فيها الفريق من أجل ضمان بقائه بالبطولة الاحترافية.
وذكرت مصادر صحفية أن السلامي يسير في اتجاه إعفاء الدغوغي من المشاركة مع الأولمبيين في دورة التضامن الإسلامي، وذلك بالنظر للوضعية التي يمر منها الفريق التدلاوي والتي تفرض عليه الاستعانة بجميع لاعبيه حتى ينافس على ضمان مقعده بالبطولة الاحترافية.
يذكر أن مجموعة من الأندية رفضت الترخيص لبعض لاعبيها للالتحاق بالمنتخب الأولمبي بداعي حاجتها إلى خدماتهم في المباريات الأخيرة من عمر البطولة الوطنية .
واستدعى جمال السلامي 23 لاعبا للمشاركة ضمن دورة التضامن الاسلامي التي ستقام في اذربيجان الشهر القادم، حيث سيواجه المنتخب المغربي منتخبات الكاميرون، أذربيجان والسعودية
وشهدت اللائحة استدعاء لاعب محترف وحيد، ويتعلق الامر باللاعب فهد موفي لاعب سودان الفرنسي، ولاعبين من فرق الهواة وهما حمزة الراحيلي لاعب شباب العرائش، وزكريا بن المعياشي من النادي السالمي.
وفيما يلي لائحة اللاعبين:
ياسين الحواصلي، أشرف صدقي، محمد شنتوف، فهد موفي، أيوب العلمود، زكريا العيود، يحيى العاطي الله، أشرف داري، حمزة كودالي، أحمد شنتوف، مهدي الدغوغي، وليد الصبار، محمد كمال، أنس السوداني، جمال حركاس، معاذ صحوفي، حمزة الراحيلي، زكريا بن المعاشي، محمد أمين الصبار، شعيب المفتول، ياسين ماحيو، نور الدين الكرش وسفيان يخلف.

بيان اليوم

Related posts

Top