الدفاع الجديدي يتطلع لمداواة جراح الكأس أمام الوداد

 سيكون فريق الدفاع الحسني الجديدي مطالب بالعودة بنتيجة إيجابي، حين يحل ضيفا اليوم الأربعاء على فريق الوداد البيضاوي برسم مؤجل الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية “اتصالات” المغرب لمداواة جراح ضياع كأس العرش السبت الماضي أمام فريق الرجاء البيضاوي.

ويضطر الفرق الأحمر لاستقبال “فارس دكالة” بملعب “18 نونبر” بالخميسات انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا،  بعيدا عن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي تم إغلاقه حفاظا على جودة عشبه وصيانة بعض مرافقه، ليكون جاهزا لاحتضان مباريات كأس أمم إفريقيا للمحليين (الشان).

ويسعى الفريق الدكالي الذي يدخل المواجهة منقوصا من خدمات حميد أحداد الذي أصيب بتوعك على مستوى الفخذ في نهائي كأس العرش وينتظر أن يعوضه المهاجم المخضرم يونس الحواصي، إلى تصدر الترتيب العام للبطولة.

ويراهن مدرب الفريق الدكالي عبد الرحيم طاليب على هذه المواجهة التي يديرها الحكم الدولي رضوان جيد، لتعويض خسارة لقب الكأس والتصالح مع الجماهير الدكالية التي تحملت عناء السفر ورافقت الفريق إلى العاصمة الرباط، 

ويسود كتيبة طاليب تفاؤل كبير ومعنويات عالية بعدما آزرتهم الجماهير في الحصة التدريبية لأول أمس الاثنين واستقبلتهم بالورود والأهازيج، وهتفت بشعارات رامت بالأساس شحذ معنوياتهم قبل مواجهة اليوم، وحاولت الجماهير إيصال رسالة مفادها أن اللاعبين قدموا مباراة بطولية أمام الرجاء بشهادة جميع متتبعي الشأن الكروي.

من جهته، يتطلع الوداد إلى التأشير على انطلاقا جيدة في مباراة اليوم ووقف سلسلة النتائج الإيجابية للفريق الدكالي، علما أن أصدقاء العميد إبراهيم النقاش أكتفوا بنتيجة التعادل السلبي في مباراة السابقة أمام الجار الراسينغ البيضاوي.

وأغضبت هذه النتيجة كثيرا المدرب الحسين عموتة الذي  هاجم  بعض اللاعبين الذين عوضوا  غياب كل من إسماعيل الحداد وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم وحملهم مسؤولية النتيجة بعد تواضع أدائهم. 

وعلاقة بأخبار الفريق الدكالي، أشاد المكتب المسير لـ “فارس دكالة” بأداء اللاعبين والطاقم التقني للفريق، بعد نهائي الكأس، وشكر المكتب المديري في بلاغ له الأداء البطولي لكتيبة  طاليب رغم الخسارة.

وجاء في البلاغ “يتقدم المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالشكر الجزيل للاعبين  والطاقم التقني على المقابلة الكبيرة والمستوى الرائع  الذي أبان عليه  أبناء طاليب على الرغم من الهزيمة بضربات الجزاء التي تبقى ضربات حظ”.

وتابع نفس البلاغ “فريق الدفاع الحسني الجديدي قدم مباراة في المستوى الكبير، بشهادة  مجموعة  من التقنيين في عالم المستديرة وشرف كرة القدم بمدينة الجديدة، بلاعبين  شباب أبدعوا وأمتعوا الجماهير الغفيرة التي حجت إلى  ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وبالمناسبة توجه المكتب بالشكر أيضا لكل الجماهير التي تنقلت لمساندة الفريق”.

<الجديدة: عبدالله مرجان

Related posts

Top