الدفاع الجديدي يحفز لاعبيه ماديا وذهنيا

سيلعب فريق الدفاع الحسني الجديدي بلغة المال لتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز ضد فريق المغرب التطواني عندما يلتقيان غدا السبت بملعب “سانية الرمل” بمدينة تطوان برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
ويفتقد الفريق الدكالي لخدمات المدافع يوسف أكردوم بسبب جمعه لأربعة إنذارات، وينتظر أن يعوضه المهدي بلعروصي الذي لازم كرسي الاحتياط في أغلب مباريات هذا الموسم.
في المقابل، يستعيد الفريق خدمات عادل الحسناوي الذي استرجع كل إمكاناته البدنية والتقنية حيث شارك رفقة زملائه في المباريات الإعدادية الأخيرة، فيما يستمر غياب أنور جيد الذي أجرى عملية جراحية ثانية ويكتفي بحصص ركض.
وخصص مكتب “فارس دكالة” منحة مغرية للاعبي الفريق قصد العودة بنتيجة إيجابية من عقر دار “الحمامة البيضاء”، كما ركز الطاقم التقني في جلسة خاصة على تقوية الجانب الذهني للمجموعة وشحذ معنوياتهم.
واستعدادا لهذه المواجهة، خاض الفريق الجديدي، عددا من المباريات الودية، حيث فاز على  النادي الرياضي لتيفلت بنتيجة 4-1، وانتصر على فريق أولمبيك خريبكة بحصة 2-1 كما هزم فريق وداد تمارة بنتيجة 2-0 وتعثر  أمام فريق أولمبيك آسفي بـ 1-0، وتعادل إيجابيا 2-2 أمام يوسفية برشيد.
وفضل مدرب الفريق عبد الرحيم طاليب أن يلعب جل المباريات الإعدادية بعناصر من فريق الأمل، لتوسيع هامش الاختيارات خاصة وأن بعض العناصر الأساسية تشكو من الإصابة أو تراجع أداؤها.
ويراهن “فارس دكالة” على كسب نقط المباراة لتقوية حظوظه في المنافسة على درع البطولة، في وقت سيبحث الماط على أرضه وأمام جماهيره على وضع حد لنتائجه المتذبذبة.
يشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل الرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الوداد البيضاوي، ستجرى يوم الأربعاء القادم، فيما يتموقع فريق المغرب التطواني في الصف التاسع بمجموع 27 نقطة.
 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top