الدفاع الحسني الجديدي يوقع للهاشيمي وأوكبوتو

حسم فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء أول أمس الأربعاء صفقة هداف الدوري النيجيري أنطوني أوكبوتو، الذي وقع عقدا احترافيا لثلاث مواسم كروية رفقة النادي الدكالي قادما إليه من فريق لوبي ستارز النيجيري الذي فاز رفقته كهداف للدوري برصيد 19 هدفا.
وأقنع الدولي النيجيري مكونات “فارس دكالة” في أول لقاء ودي له مع فريقه الجديد، حيث سبق لأنطوني البالغ من العمر 24 سنة، أن خاض تجربة احترافية بالدوري الليبي ضمن فريق إتحاد طرابلس الليبي قبل العودة لفريقه الأم لوبي ستارز النيجيري، وشارك أوكبوتو مع منتخب نيجيريا في منافسات كأس إفريقيا للمحليين الأخيرة التي استضافتها بلادنا في يناير وفبراير الماضيين.
هذا، ووقع فريق الدفاع الحسني الجديدي أيضا لنجم وهداف فريق شباب بنجرير أحد فرق القسم الوطني الثاني الاحترافي، المهاجم الشاب كريم الهاشيمي ذو الـ “22” ربيعا، بموجب عقد احترافي يمتد هو الآخر لثلاث مواسم، فيما لم يكشف مسؤولو الفريق الدكالي عن القيمية المالية لهاتين الصفقتين، حيث آثرت إدارة الفريق عدم الخوض في التفاصيل المالية، لتبقى طي الكتمان.
ويعتبر اللاعب أنطوني والهاشمي رابع صفقة للدفاع الجديدي، بعد المهدي قرناص العائد لفريقه الأم، والحارس محمد اليوسفي، حارس مرمى المغرب التطواني، إذ سيضيف الفريق إلى لائحته الإفريقية اللاعبين الملتحقين أخيرا لتعزيز الخط الأمامي الذي ترك فراغا بعد مغادرة هدافه أحداد للزمالك المصري، كما يتدرب مع الفريق لاعبا آخرا من الكامرون يشغل مركز رأس حربة من المنتظر أن يوقع في كشوفات الفريق.
وشد الفريق الجديدي الرحال اليوم الجمعة صوب العاصمة الجزائرية، لخوض مباراته المهمة أمام وفاق سطيف الجزائري الثلاثاء القادم، ضمن مجريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، حيث يتطلع أبناء طاليب للعودة بنتيجة إيجابية، تبقي على خظوظه كاملة للتأهل للدور الموالي.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top