الرجاء يتعاقد مع مورابيط وبوطويل لنهاية الموسم

أعلن فريق الرجاء البيضاوي عن تعاقده بشكل رسمي مع كل من محمد المورابيط وعبد المنعم بوطويل، قادمين من شباب المحمدية، وبعقد إعارة إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وأوضحت مصادر “بيان اليوم”، أن صفقة المورابيط وبوطويل قد تمت في الساعات الأخيرة من ليلة أول أمس الاثنين (23.15)، أي قبل دقائق قليلة من إغلاق الميركاتو الشتوي الذي انتهى في 31 من شهر يناير الماضي.
واقترح شباب المحمدية في شخص رئيسه هشام آيت منا إعارة كل من بوطويل والمورابيط إلى الرجاء مع إمكانية شراء عقديهما بشكل نهائي، بعدما كان الوداد البيضاوي بدوره راغبا في الاستفادة من خدمات ثنائي ممثل مدينة الزهور.
وتمكن أنيس محفوظ رئيس فريق الرجاء البيضاوي في فترة الانتقالات الشتوية من التعاقد مع كل من هيثم البهجة، والجزائري غايا مرباح، ومروان فخر، والكونغوليين كاديما كابونغو، وبيني باديبانغا، وعبد الصمد البدوي، ويونس مختار.
إلى ذلك، سارع المكتب المسير للنادي الأخضر إلى اتخاذ خطوة فسخ عقد اللاعب محمود بنحليب من طرف واحد، بعدما بات خارج حسابات المدرب البلجيكي مارك ويلموتس.
وسيضع بنحليب شكايته لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل استخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الرجاء، والمقدرة بحوالي 280 مليون سنتيم، حسب ما أكد اللاعب في تصريحات صحفية سابقة.
جدير بالذكر، أن الرجاء يرغب في بلوغ أدوار متقدمة في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، دون نسيان المنافسة على لقب البطولة الاحترافية في موسمها الكروي 2021-2022.

< عادل غرباوي

Related posts

Top