الرجاء يراسل العصبة لتغيير مبارياته المؤجلة

راسل جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، نهاية الأسبوع الماضي، العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، من أجل تغيير موعد مباراة ناديه أمام الفتح الرباطي، برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية.
واقترح المكتب المسير للفريق الأخضر في ذات المراسلة، إقامة المباراة المذكورة في السادس من شهر يناير القادم بدل السابع منه، مع تغيير توقيتها من الثالثة زوالا إلى السابعة مساء، رغبة منهم في الاستفادة من مداخيل الجماهير الرجاوية.
وعبر أنصار الرجاء البيضاوي خلال المباريات الأخيرة عن غضبهم من لجنة البرمجة التابعة لجامعة كرة القدم، في وقت كان بإمكان العصبة الاحترافية إقامة المواجهات ليلا بدلا من الزوال.
وفي ذات السياق، أكدت مصادر موثوقة، عزم المكتب المسير للرجاء بالبقاء بالجزائر في الفترة التي سيخوض فيها دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام مولودية الجزائر (4 يناير القادم)، على أن يخوض بعد 6 أيام ثالث مباريات مجموعات
عصبة الأبطال الإفريقية.
وجاء هذا في ظل برمجة العصبة الوطنية الاحترافية، مباراة مؤجل الدورة التاسعة من البطولة “برو”، أمام الدفاع الحسني الجديدي، في تاريخ السابع من يناير المقبل، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وستكشف الأيام القادمة الجديد في معطى إقامة 3 مباريات في الفترة الممتدة من 4 إلى 19 يناير القادم، في وقت سيخوض فيه الرجاء مباراتين بالجزائر مقسمة بين دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية في نسختها الجديدة.

عادل غرباوي

Related posts

Top