الرشاد البرنوصي يعقد جمعه السنوي وسط تصويت بالإجماع

عقد فريق الرشاد البرنوصي الممارس بالقسم الوطني الأول هواة، بحر الأسبوع الماضي، جمعه العام السنوي برسم الموسم الرياضي 2020/2021، بالقاعة الكبرى بمقر مقاطعة سيدي البرنوصي.
وعرف ذات الجمع الذي ترأسه رئيس الرشاد البرنوصي هشام شبورة، حضور سعيد صابري رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي وعبد الرحيم اوطاس رئيس مقاطعة سيدي مومن، والمنخرطين وبعض قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي ومحبي الفريق، إضافة إلى عدد من أعضاء المجلس الجماعي لمقاطعة سيدي البرنوصي.
وقد صادق الحاضرون بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، كما تمت المصادقة على عدد من طلبات الانخراط، مما رفع عدد المنخرطين إلى حوالي 70 منخرط داخل برلمان نادي الرشاد البرنوصي.
وتناول التقرير الأدبي الحصيلة الرياضية التي لا ترقى لطموحات جماهير الرشاد بسبب عدد من الإكراهات من بينها غياب ملعب، في انتظار إنجاز المركب الرياضي الذي انطلقت به الأشغال، إضافة إلى الاهتمام بالتكوين من خلال إعادة هيكلة مدرسة الفريق والتسويق والإشهار، والتفاعل المتواصل مع الجماهير من خلال الصفحة الرسمية لنادي الرشاد البرنوصي و التي يتابعها أزيد من 20 ألف شخص.
أما بخصوص التقرير المالي، فتمت الإشارة إلى أداء دين للرئيس السابق أحمد أموري قدره 260 مليون سنتيم، إضافة إلى أداء ديون أخرى تجاوزت مليون درهم، علما أن المكتب المديري للرشاد لم يتوصل من الرئيس السابق بجميع الوثائق والمستندات الخاصة بالموسم الرياضي 2019/2020، إضافة إلى عدم إجابته على استفسارات حول سحب مبالغ مالية نقدا من طرف أمين المال من الحساب البنكي للنادي، حسب ما ورد في التقرير المالي الذي تلاه الكاتب العام.
وتم بالمناسبة تكريم سعيد صابري رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي رفقة الدكتور عبد الرحيم الوطاس رئيس مقاطعة سيدي مومن، وكذلك الأب الروحي للفريق المرحوم الفاطمي لخويل وبعض المؤسسين والرؤساء السابقين الذي قدموا تضحيات جسيمة للنادي وعلى رأسهم المرحوم مولاي عبد الله اسكافيون، والمرحوم محمد منصر والسيد احمد أموري.
كما تم تكريم جمعية قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي وجمعية أجيال الرشاد البرنوصي وصفحة جماهير الرشاد البرنوصي ولاعبين سابقين، دون نسيان موسوعة الصحافة الرياضية الوطنية والمتخصص بأقسام الهواة موحا أفرني للخدمات الجليلة التي قدمها ويقدمها للرياضة الوطنية.

Related posts

Top