الزلزولي: الكأس ستبقى في المغرب

وعد عميد المنتخب الوطني الأولمبي عبد الصمد الزلزولي الجمهور المغربي بأن تبقى كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة في المغرب، مقرا بأن مواجهة منتخب مالي في دور نصف النهاية كانت صعبة قبل انتزاع الفوز والتأهل.
وقال الزلزولي في تصريحات إذاعية لـ (راديو مارس): “كانت مباراة صعبة وكنا نعرف أن أمام فريق لم يكن سهلا، حيث كان واضحا أنه كان مستعدا لنا. كما أننا أظهر روحا كبيرة للفوز على المنتخب المالي”.
وعن الصعوبات التي واجهها في المباراة، قال عميد المنتخب الأولمبي “لا أكون كل يوم في أفضل حال، لكن المهم أن أعطي كل ما في جعبتي من قوة في المباراة، وهذا ما ساعدنا كمجموعة على الفوز أمام منتخب بقيمة مالي”.
وأضاف “أشعر دائما أني بين العائلة وفي منزلي كلما التحقت بالمنتخب المغربي، وأتلهف للعب المباريات، وأستغل هذه الفرصة لإهداء هذا التأهل لجلالة الملك محمد السادس، لأنه دائما ما يوفر لنا كل الإمكانيات”.
وعن النهائي المقرر السبت المقبل أمام مصر، قال الزلزولي “لا أعرف الكثير عن المنتخب المصري، المهم بالنسبة لي أن أي منتخب سنواجهه سنستعد له للفوز عليه، أعد الجمهور المغربي بأن تبقى الكأس في المغرب”.
وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية المقررة السبت المقبل بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عقب فوزه الصعب أول أمس الثلاثاء على مالي بضربات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

Related posts

Top