العصبة تؤجل مباراة الرجاء والزمامرة

أجلت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مباراة الدورة الـ 17 من البطولة الاحترافية، والتي كانت من المرتقب أن تجمع بين كل من الرجاء البيضاوي أمام نهضة الزمامرة، يومه الاثنين، إلى وقت لاحق.
وجاء ذلك بعد سلسلة مفاوضات دامت ساعات عديدة، بين المكتب المسير للرجاء والزمامرة رفقة مسؤولي العصبة الاحترافية، في وقت تشير عديد المصادر إلى تدخل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
واقترحت ذات اللجنة، تأجيل المواجهة المذكورة مع إجراء باقي مؤجلات الفريق الأخضر في فترة توقف البطولة “برو”، والتي تتزامن مع مشاركة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في دورة “الشان 2020” المقامة بالكاميرون، شهر أبريل القادم.
ورفض الرئيس جواد الزيات كل المقترحات التي فرضتها العصبة الاحترافية، مؤكدا، أنه وجب التعامل بمرونة مع فريق يشارك على عديد الواجهات في موسم واحد (البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية البطلة).
وستفرج لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تاريخ هاته المواجهة المؤجلة في قادم الأيام، في وقت ستخوض الأندية المشاركة في المسابقات الخارجية كثير المباريات.
وسيبدأ أبناء المدرب جمال السلامي مسلسل تحضيراتهم اليومية، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، الجمعة القادمة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

عادل غرباوي

Related posts

Top