المغربي حمد الله خارج حسابات اتحاد جدة السعودي

كشفت قنوات “الكاس” القطرية، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، طلب من إدارة اتحاد جدة السعودي، السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت القناة القطرية، أن طلب المهاجم المغربي جاء لأسباب تقنية، بالنظر إلى أن خطة المدرب البرتغالي نونو سانتو تعتمد على مهاجم واحد فقط، وبطبيعة الحال سيكون الفرنسي كريم بنزيمة، بينما سيلعب هداف الدوري السعودي للموسم الماضي، دور المهاجم الاحتياطي.

إلى ذلك، كشف البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد السعودي عن سبب غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق عن المشاركة أمام الهلال، نهاية الأسبوع الماضي، في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطلة.

وقال نونو سانتو، “تريدني أن أجيبك بصراحة.. موضوع حمد الله شأن داخلي، سنحله مع النادي والأشخاص الأمناء، لأنه في نادي الاتحاد، فقط سيبقى من يريد البقاء.. قائمتنا لم تكتمل، وفترة التعاقدات لم تنتهي بعد، وسنواصل العمل”.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن المدرب البرتغالي رد بهذه العبارة في المؤتمر الصحافي، دون الخوض في مزيد من التفاصيل، حول أسباب غياب المهاجم المغربي عن مواجهة الهلال التي خسرها فريقه 1-3، وخرج على إثرها من منافسات الدور ربع النهائي.

إلى ذلك، قدم فريق الوحدة السعودي بعرض رسمي، لضم عبد الرزاق حمد الله، بشكل رسمي، من نادي اتحاد جدة، بعدما بات خارج حسابات المدرب البرتغالي.

وحسب مصادر صحفية سعودية، فإن نادي الوحدة يريد شراء ما تبقى من عقد حمد الله من اتحاد جدة مقابل 11 مليون أورو، مستغلا توثر العلاقة بين اللاعب والمدرب، بعد عدم استدعائه لخوض مباراة الهلال بالبطولة العربية.

وإلى جانب عرض الوحدة، يوجد عرضين للاعب المغربي، الأول من الشباب والثاني من الطائي على شكل إعارة، دون نسيان بعض العروض من الدوري الإماراتي والقطري.

عادل غرباوي

Related posts

Top