المنتخب المحلي يسحق نظيره الليبي بخماسية

فاز المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعته مساء أول أمس الاثنين بالمنتخب الليبي، والتي أقيمت بتونس.
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني للاعبين المحليين في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب المنزه الأولمبي بالعاصمة التونسية تونس، كل من عبد الرحيم مقران في الدقيقة 5 وأشرف بنشرقي في الدقيقة 48 ومحمد أوناجم في الدقيقتين 57 و 61 وعبد الجليل جبيرة في الدقيقة 79.
ووقع الهدف الوحيد للمنتخب الليبي في هذه المقابلة اللاعب سند الورفلي في الدقيقة 40.
وتدخل هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين للمقابلة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل بالمنتخب المصري، وذلك برسم فعاليات ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى بكينيا عام 2018.
وسيخوض المنتخب المحلي حصتين تدريبيتين قبل التوجه إلى مصر لمواجهة المنتخب المحلي. وستكتمل صفوف المنتخب المحلي بالتحاق لاعبي الفتح الرباطي بعد مشاركتهم في البطولة العربية للأندية.
جدير بالذكر أن الناخب الوطني هيرفي رونار يرافق المنتخب المحلي للوقوف على جاهزيته، ويتابع تداريبه من المدرحات، في الوقت الذي يتولى جمال السلامي قيادة “أسود البطولة” في التداريب والمباريات.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عينت الحكم الليبي محمد رجب أومارة لقيادة مباراة المنتخب الوطني للاعبين المحليين أمام المنتخب المصري، بمساعدة مواطنيه عطية أمساعد كمساعد أول، و وحيد الجهاوي كمساعد ثاني فيما سيتولى عصام الجهاني مهمة الحكم الرابع.
من جهة أخرى، أكد جمال سلامي مدرب منتخب المحليين أن لاعبي الفتح الرياضي سيكون لهم تعامل خاص داخل الفريق الوطني، تحضيرا لمباراة المنتخب أمام مصر.
وأوضح سلامي أن لاعبي الفتح سيلتحقون بالمنتخب مباشرة في تونس، معتبرا أن لديهم التنافسية بحكم المجهود الذي يذلوه في مباريات البطولة العربية والتجربة التي راكموها.
وأشار سلامي، أن المنتخب المغربي سيلعب أمام منتخب “الفراعنة” في مبارتين، وبناء عليه فإنه إذا لم يتم الاستعانة بهم في المباراة الأولى في مصر فإنهم سيشاركون في المباراة الثانية.

Related posts

Top