النفاتي رابع تعاقدات الرجاء بالميركاتو الصيفي

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الاثنين، بشكل رسمي، مع اللاعب أدم النفاتي، لمدة موسمين رياضيين، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الجيش الملكي، المتوج بلقب البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وجاء انتداب اللاعب السابق لفريق الفتح الرباطي بتوصية من الطاقم التقني بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور من أجل تعزيز الصفوف، قبل المشاركة بشكل رسمي في مسابقة كأس الأمير سلمان للأندية البطلة، المقامة بالمملكة العربية السعودية.
وبات النفاتي رابع صفقات النادي الأخضر في فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من من عبد الله خفيفي (أم صلال القطري)، وهاشم دومينغو (ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي)، ويوسف بلعمري (الفتح الرباطي).
ويواصل المكتب المسير للفريق برئاسة محمد بودريقة، مسلسل مفاوضاته مع لاعبين محليين وأجانب، لسد أماكن الخصاص بعد اقتراب العديد من الأسماء من مغادرة الفريق في الأيام القليلة القادمة من جهة، والمنافسة على لقب البطولة “برو” من جهة أخرى.
وفي نفس السياق، بات في حكم المؤكد، أن يصرف الطاقم التقني عن فكرة شراء عقد اللاعب نوفل الزرهوني، بشكل نهائي، من فريق الحزم السعودي، بعد نهاية فترة إعارته.
وساهم المستوى المهزوز الذي قدمه الزرهوني في النصف الثاني من البطولة الإحترافية، في وقت سيكشف المدرب الألماني في الأيام القادمة عن لائحة المغادرين، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
إلى ذلك، توصل المكتب المديري للرجاء لحل وسط مع اللاعب جونس كابانغو كاديما، يقضي بإنهاء النزاع بشكل توافقي، رغبة في رفع المنع عن التعاقدات، والمترتب عن النزاعات المتراكمة، المقدرة بمليار ومائتي مليون سنتيم.
وكان النادي الأخضر قد حل أولى نزاعاته وديا مع اللاعب الليبيري بيتر ويلسون، قبل أن يؤكد في بلاغ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه توصل إلى اتفاق مع ويلسون، مقابل 370 مليون سنتيم.
جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي قد بصم على مستوى “صفري”، بعدما خسر نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان، وابتعد عن دائرة المنافسين على لقب البطولة الاحترافية، قبل أن يواصل الفشل بالإقصاء من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

عادل غرباوي

Related posts

Top