الوداد أمام صان داونز بعصبة الأبطال

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ثاني مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا.
ويعد هذا هو اللقاء الخامس بين الوداد وصان داونز، بعدما سبق أن التقيا في النسختين الماضيتين للمسابقة، فاز فيها النادي الأحمر في مباراتين مقابل فوز وحيد لصان داونز، وتعادلا في لقاء واحد.
ومن جانبه، سيكون نادي النهضة البركانية أمام حتمية الانتصار بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي ستجرى يومه السبت (19.00)، على أرضية الملعب البلدي، لحساب إياب دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”.
ويريد نهضة بركان دخول موصلة كتابة التاريخ، عبر بلوغ دور المجموعات لأول مرة في تاريخه، بعدما فاز بقلب كأس العرش في الـ 18 من نونبر الماضي.
وتبقى حظوظ اتحاد طنجة ضئيلة في بلوغ دور مجموعات كأس “الكاف”، عندما يواجه الزمالك المصري، يومه السبت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب برج العرب.
وتبقى المباراة محسومة بشكل كبير للفريق المصري، الذي سيستغل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، بغية إقصاء “فارس البوغاز”، وضمان مكان بدور المجموعات.
وبدوره، سيحاول حسنية أكادير إكرام ضيفه جيما أبا جيفار الإثيوبي، في المباراة التي ستجرى يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أدرار.
وسيكون “غزالة سوس” مرشحا من أجل بلوغ دور المجموعات، في ظل العروض القوية التي قدمها هذا الموسم، منذ الدور التمهيدي إلى دور ما قبل المجموعات.
وفي آخر المباريات، يستقبل فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد (17.00)، ضيفه إفريقيا ستارز الناميبي، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب إياب الدور الفاصل من كأس “الكاف”.
وبالرغم من تعادله في مباراة الذهاب، إلا أن النتيجة تبقى غير آمنة، الشيء الذي وجب معه تدوين أهداف إضافية، لمواصلة الدفاع لقب النسخة الماضية من الكأس الإفريقية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top