الوداد يؤزم وضعية بني ملال

تغلب فريق الوداد البيضاوي على مضيفه رجاء بني ملال، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم مؤجل الدورة الثامنة للبطولة الوطنية الاحترافية.
وسجل هدفي الوداد البيضاوي أيوب الكعبي (د29) وبديع أووك (د34)، فيما سجل هدف فريق رجاء بني ملال اللاعب نبيل الجعدي (د8).
وارتقى فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز إلى المركز الأول برصيد 19 نقطة، فيما ظل فريق رجاء بني ملال في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
ومن جانبه، أعرب زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق أمام رجاء بني ملال، خاصة قبل مباراة الديربي، الأحد القادم.
وأشار مانولوفيتش في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن المواجهة كانت صعبة في ظل إجراءها على أرضية ملعب بعشب اصطناعي، الشيء الذي سيجدد إصابة بعض اللاعبين أمثال الحداد والحسوني وآخرين.
وأوضح مدرب الوداد، أن المباراة شهدت إقحام أسماء جديدة مكان لاعبين أساسيين من أجل كسب التنافسية، في وقت خاض فيه الفريق أربع مباريات في ظرف أسبوعين.
في حين، أكد عزيز العامري، مدرب فريق رجاء بني ملال، أن الأخطاء الفردية على مستوى الدفاع هي التي ساهمت في خسارة فريقه أمام الوداد البيضاوي.
وأوضح العامري، أن الفريق سيتعاقد في الميركاتو الشتوي مع لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة المرجوة، في وقت لا توجد فيه بدائل بكراسي الاحتياط.

بيان اليوم

Related posts

Top