الوداد يسقط أمام الجديدة وبركان يتعادل أمام الحسنية

انهزم متصدر البطولة الوطنية الاحترافية الوداد البيضاوي بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، أول أمس السبت، برسم منافسات الدورة الـ 16، فيما اكتفى المطارد نهضة بركان بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه حسنية أكادير.
وفشل الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس للمرة الثانية على التوالي، بعد أن كان قد تعادل الدورة الماضية مع الفتح الرباطي بهدف لمثله.
بالمقابل أهدى التنزاني سايمون مسوفا، الذي سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى الوداد (د20)، الانتصار الثاني على التوالي للدفاع الحسني الجديدي، بعد أن كان قد تفوق في الدورة الماضية على يوسفية برشيد بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، ويلتحق باتحاد الفتح الرياضي في المركز السادس.
وحافظ الوداد البيضاوي، رغم هذه الهزيمة على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 33 نقطة، مستفيدا من تعادل مطارده المباشر نهضة بركان بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله.
وفوت نهضة بركان فرصة الالتحاق بالوداد في الصدارة، بعد أن اكتفى بنقطة التعادل مع حسنية أكادير، ليظل في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.
وكان حسنية أكادير يسير في طريقه للعودة بنقاط المباراة بهدف كريم بركاوي في الدقية 44، قبل أن يتمكن البوركينابي ألان تراوري من تعديل النتيجة لنهضة بركان من ضربة جزاء على بعد 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وستتواصل منافسات أولى جولات مرحلة الإياب، حيث يستقبل فريق أولمبيك خريبكة، يوم غد الثلاثاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، أمام أولمبيك أسفي، على أرضية ملعب الفوسفاط.
على أن تختتم ذات الجولة، بإجراء آخر المباريات التي يحل فيها الرجاء البيضاوي، ضيفا ثقيلا على رجاء بني ملال، يوم الخميس القادم (17.00)، على أرضية الملعب البلدي ببني ملال.

بيان اليوم

Related posts

Top