بودريقة يؤدي مستحقات العلمي ويسارع لتأهيل لاعبيه

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من إنهاء أزمة نزاعاته الدولية المعروضة على الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأداء آخر حكم نهائي يخص اللاعب السابق سيف الدين العلمي والذي يقدر بـ 600 مليون سنتيم.

وحسب مصادر “بيان اليوم”، فقد توصل الرئيس محمد بودريقة إلى اتفاق مع العلمي من أجل تأدية المبلغ المذكور دفعة واحدة، بعدما رفض اللاعب تقسيمه على ثلاثة أشطر في وقت سابق.

وقرر المكتب المسير للنادي الأخضر، أداء مبلغ 600 مليون سنتيم، لتسريع وثيرة رفع عقوبة المنع من التعاقدات المفروضة على الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، في انتظار تأهيل لاعبيه الجدد، للمشاركة في البطولة العربية.

وقد حرمت النزاعات الرجاء من لاعبيه الجديد ويتعلق الأمر بكل من يوسف بلعمري، وأدم النفاتي، وعبد الله خفيفي وهاشم دومينغو، بسبب عدم تأهيلهم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نظرا لعقوبة المنع من التعاقدات المفروضة على الفريق الأخضر من قبل الفيفا والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيحصل الرجاء على وثيقة رفع المنع مباشرة بعد توصل سيف الدين العلمي بمبلغ 600 مليون سنتيم، ليتمكن “النسور” من طلب البطاقة الدولية للاعبيه الجنوب إفريقي هاشم دومينغو، وعبد الله خفيفي الذي لعب الموسم الماضي بالدوري القطري.

ويتوجب على المكتب المسير الجديد أداء الأحكام النهائية الصادرة ضده بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرفع عقوبة المنع محليا لتأهيل اللاعبين، تحضيرا للموسم الرياضي من البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

ونجح الرئيس محمد بودريقة في حل النزاعات الدولية التي أرهقت خزينة الفريق، بعدما وفر سيولية مالية تقارب مليار و200 سنتيم، ليتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد، للمنافسة على لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش.

 عادل غرباوي

Related posts

Top