تأمينات الوفاء تطلق “WAFAPRO” لفائدة المقاولات الصغرى والمتوسطة

أصدرت تأمينات الوفاء منتوجا جديدا في مجال التأمين لفائدة المقاولات الصغرى جدا أطلقت عليه اسم “وفابرو” (WAFAPRO).
هذا المنتوج عبارة عن تأمين متعدد المخاطر يستهدف أيضا المقاولات المتوسطة والمهنيين من كل القطاعات الاقتصادية.
في هذا الصدد، قال علي حراج، الرئيس المدير العام لتأمينات الوفاء، في ندوة صحفية، مساء أول أمس الاثنين بالدار البيضاء، إن الدافع وراء إحداث هذا المنتوج التأميني الجديد هو كون “كل نشاط مهني يبقى معرضا لعدد من المخاطر. وهو الأمر الذي يفرض امتلاك تغطية ملائمة من طرف المقاولات، وخاصة الصغرى والصغيرة جدا، وأيضا المتوسطة”.
وأضاف علي حراج، في تقديمه للضمانات الجديدة لهذا التأمين، خلال الندوة، أن هذا المنتوج الجديد، الذي ينضاف إلى الضمانات المتعلقة بالتأمين ضد مخاطر الحريق، وتسرب المياه، والسرقة، أو حوادث الشغل، يقدم حلولا جديدة وعملية للتأمين تمكن أصحاب المقاولات من الحفاظ على منشآتهم، كما يوفر أفضل مواكبة لمشاريعهم من الناحية التأمينية، كما يقدم مساعدة طيلة اليوم وعلى مدى الأسبوع من أجل مصاحبة المقاولات من ناحية المساطر الإدارية المتعلقة بالتصريح وتقييم الخسائر وحماية الأشخاص والمحافظة على الممتلكات التي لم تشملها الأضرار”.
وذكر الرئيس المدير العام لتأمينات الوفاء إيجابية أخرى لهذا المنتوج تتمثل في “التعويض فائق السرعة”، واصفا المنتوج التأميني الجديد بكونه “يتوفر على خبرة كبيرة في مجال الوقاية وتدبير مخاطر المقاولات”.

عبد الحق ديلالي

Related posts

Top