تجمع إعدادي للوداد بمركب محمد السادس قبل لقاء النصف

قرر البلجيكي سفين فاندربروك، المدرب الجديد للوداد البيضاوي، برمجة تجمع تدريبي مغلق لفريقه بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي، السبت المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وارتأى المدرب البلجيكي للوداد إبعاد لاعبيه عن ضغط الجمهور قبل المباراة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، لرغبته في حسم التأهل بمركب محمد الخامس قبل مباراة العودة يوم 20 ماي الحالي.

وشد الوداد الرحال إلى مركز محمد السادس بالمعمورة مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجريت أمس الثلاثاء، على أن يعود إلى الدار البيضاء صباح الجمعة المقبل، حتى يتمكن سفين فاندربروك من حضور الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة الحاسمة.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي سيستفيد فيها الوداد من مركز محمد السادس، بعد أن استعد به لنهائي عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري في النسخة الماضية.

وفي ذات السياق، أكد البلجيكي سيفين فاندربروك، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، هو المرشح للفوز على الفريق الأحمر، برسم دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فاندربروك في مداخلة له عبر القناة الأولى المصرية، أنا متفائل لأن الوداد يضم خليطا مميزا للغاية من لاعبي الخبرة والشباب.. لكن رغم ذلك لا أستطيع الآن تحديد من الذي أحتاجه منهم”.

وتابع نفس المتحدث، “مهمتي وضع إستراتيجية تناسب إمكانيات الفريق الآن، ولن ألجأ للدفاع فقط لأن ذلك سيضرني كثيرا، وكذلك لن أفرط في الهجوم.. تلقيت اتصالات من أندية مصرية لكن الأمر لم يتم، ورحلت إلى الدوري السعودي”.

واعتبر المدرب السابق للجيش الملكي قائلا، “بالنسبة لي صن داونز هو الأفضل في إفريقيا بالموسم الحالي، لديه فريق قوي للغاية ويلعب بطريقة مميزة.. هو المرشح الأقوى بكل تأكيد أمامنا، لكننا سنجهز خطة دفاعية بمهام محددة لتفادي خطورتهم، وبالتأكيد نمتلك فرصا أيضا في التأهل”.

وبخصوص نفس الموضوع قال فاندربروك، “الوداد الآن في نصف النهائي، وبالتالي فالحظوظ متساوية.. الحالة الذهنية والفنية في يوم المباراة ستحسم المتأهل للنهائي، سنحاول أن نظهر بأقصى قوة لدينا”.

وأوضح المدرب الجديد للوداد، “لا أعلم السبب، ربما لم ينجح بسبب عدم التأقلم مع المناخ في الأهلي، لكنني مقتنع أنه يمتلك قدرات عالية.. لقد كان جيدا في بداية مسيرته.. لا يمكنني القول إنه قد ينضم للوداد، سنحدد احتياجاتنا مع نهاية الموسم، بعد تقييم كل اللاعبين”.

بيان اليوم

Related posts

Top