جيبور يكبد الوداد خسائر بقيمة مليار سنتيم

بات فريق الوداد البيضاوي في شخص رئيسه سعيد الناصيري، مطالبا بتأدية مبلغ يقدر بمليار سنتيم، لصالح الدولي الليبيري ويليام جيبور، حسب القرار الأخير للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وبالرغم من فسخ رئيس النادي للعقد الموقع صيف الموسم الماضي، إلا أنه طالب بكامل مستحقاته المالية المتضمنة في العقد الممتد لثلاثة سنوات (2019-2022)، قبل أن يراسل الفيفا، شهر شتنبر الماضي، بغية الحصول على كامل حقوقه.
وبات في حكم المؤكد، أن يستأنف الوداد قرار “فيفا” لدى محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” في غضون الساعات القادمة، في وقت أكدت فيه مصادر، أنه في حالة عدم تسديد المبلغ المالي المذكور في ظرف 50 يوما، سيتم خصم النقاط من رصيده بالبطولة الاحترافية.
وكان جيبور قد أوضح في شكاية موجهة لـ”فيفا”، أن الناصيري قد حرمه من مستحقاته المتمثلة في أجور 8 أشهر، إضافة إلى منحة توقيع (حصل على الجزء الأول فقط)، ومصاريف كرائه لثمانية أشهر، بالإضافة إلى مصاريف كراء سيارته.
جدير بالذكر، أن الوداد يعاني في الآونة الأخيرة من تراكم النزاعات، بدءا بقضية جيبور الحالية، والمدرب الفرنسي السابق ريني جيرار، واتهامات التزوير التي تقدم بها المهاجم المالي سليمان سيسوكو، بالإضافة إلى النزاع رفقة الإطار الوطني الحسين عموتة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top