حسبان يعلق منح مباريات لاعبي الرجاء

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تعليق صرف منح مباريات لاعبيه العالقة بذمته منذ الموسم الرياضي الماضي إلى موعد لاحق.
وقرر المكتب المسير صرف منح مباريات الموسم الرياضي الحلي، قي انتظار البحث عن حل لمنح مباريات الموسم الرياضي الماضي، حيث تم صرف منحة التعادل أمام فريق أولمبيك خريبكة في الجولة الأولى من الدوري الاحترافي، وتقدر بـ 4300 درهم.
ويرجح أن يصرف مسيرو الرجاء منحة الفوز على الجيش الملكي في كلاسيكو الجولة الثانية من الدوري الاحترافي في الأسبوع الجاري، وتقدر بـ 5000 درهم.
ورغم إضراب اللاعبين في مناسبات سابقة، ومطالبتهم للمكتب المسير بصرف منح مبارياتهم، منح توقيعهم، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق تحول دون الوفاء بالتزامات الفريق اتجاه لاعبيه.
يشار إلى أن لاعبي الرجاء أجروا أربع مباريات رسمية تحت قيادة غاريدو تعادل في مبارتين، الأولى أمام أولمبيك دشيرة في مركب محمد الخامس، والثانية بملعب الفوسفاط، وفاز في الإياب على دشيرة، كما هزم الجيش بالبيضاء.
من جهة أخرى، أعطى خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، الضوء لإدارة الفريق الأخضر، للسماح بالمهاجم عبد الكبير الوادي بالرحيل عن الوازيس.
وأفادت مصادر مطلعة أن غاريدو لم يقتنع بضم الوادي إلى قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الموسم الرياضي الحالي، ما يقرب اللاعب السابق لوداد فاس من الرحيل عن القلعة الخضراء.
وكان فريق الرجاء الرياضي قد رفض تسريح الوادي للجيش الملكي، بعد نهاية إعارته خلال فترة إياب الموسم الكروي الماضي، إذ أكد سعيد حسبان، رئيس النادي على أن صلاحية القرار ستكون للمدرب الرجاوي، وكان غاريدو قد وضع الوادي في لائحة الانتقالات ثم أعاده، ليقرر من جديد التخلي عن خدماته بشكل مفاجئ.
يذكر أن الوادي كان قد أكد على رغبته في اللعب للجيش الموسم الماضي، خصوصا بعد أن أظهر عزيز العامري، مدرب العساكر اقتناعه بمؤهلاته واعتمد عليه كأساسي خلال المباريات التي خاضها مع فريق العاصمة.
كما قرر غاريدو، إعادة هيلر مومي، المهاجم القادم من إفريقيا الوسطى، إلى لائحة الفريق الأخضر، لتعزيز خط الهجوم.
وفضل غاريدو الاحتفاظ بمومي كرأس حربة ثالث، بجانب كل من محسن ياجور ومحمود بنحليب، بعد تسريح المكتب المسير لمحمد البولديني إلى فريق اتحاد طنجة بطلب من بادو الزاكي، علما أنه سبق أن طالب بفسخ عقد المهاجم الإفريقي لضعف مستواه التقني.

بيان اليوم

عدسة عقيل مكاو

Related posts

Top