دي ليخت يجتاز الفحوصات الطبية ويوقع لليوفي

وصل الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، إلى المركز الطبي في يوفنتوس، صباح أمس الأربعاء، بغية اجتياز الفحوصات الطبية.
ووفقا للحساب الرسمي ليوفنتوس على “تويتر”، فإن دي ليخت أجرى سريعا الكشف الطبي، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي إلى صفوف السيدة العجوز.
وكان اللاعب قد وصل تورينو، أول أمس الثلاثاء، في ظل تقارير صحفية تقول إن يوفنتوس سيدفع لأياكس 70 مليون يورو لإتمام الصفقة، بالإضافة إلى 10 ملايين يتسلمها الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي.
وسيتقاضى دي ليخت راتبا سنويا مع اليوفي يبلغ 7.5 مليون يورو، وقد يصل بالمكافآت إلى 12 مليونا.
وفي ذات السياق، كشف تقرير صحفي إيطالي، بعض التفاصيل الجديدة في العقد المرتقب للمدافع الهولندي، ماتياس دي ليخت، مع يوفنتوس.
فقد ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد دي ليخت ستبلغ 150 مليون يورو، لكن هذا البند سيظل غير مفعل حتى صيف 2021.
ويريد مسؤولو اليوفي تأمين بقاء نجم الطواحين لمدة موسمين، على الأقل، قبل التفاوض معه على عقد جديد لإزالة الشرط الجزائي.
وذكرت تقارير صحفية سابقة، أن دي ليخت أصر على وضع شرط جزائي، في عقده مع ناديه الجديد، وهو ما أفسد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.
وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قد زعمت أن لاعب أياكس أمستردام يهدف من وراء الشرط الجزائي، إلى الانتقال لصفوف برشلونة مستقبلا، عقب تطوره دفاعيا من خلال اللعب في الدوري الإيطالي.

Related posts

Top