سامسونج تعلن عن سلسلتها الجديدة جالكسي Tab S8

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن سلسلتها الجديدة جالكسي Tab S8 التي تضم Tab S8 وS8+، وأول جهاز لوحي Tab S8 Ultra في التشكيلة الجديدة، مع أكبر شاشة عرض وأقوى أداء ضمن سلسلة جالكسي Tab S على الإطلاق.
ويتم الجمع من خلال هذه المجموعة الجديدة بين الأجهزة المتطورة وميزات الإنتاجية المتميزة والمنظومة السلسة التي يعتمد عليها مستخدمو جالكسي في وحدة إنتاجية واحدة محمولة، وتم تصميمها لتكون رفيقك المثالي في عالم يعتمد دائماً على الفيديو في المقام الأول. وتوفر لك سلسلة جالكسي Tab S8 الحرية والمرونة التي تستحقها للعمل واللعب في أي مكان، وعلى نحو لم يسبق له مثيل.
ويوفر جهاز جالكسي Tab S8 تجربة مؤتمرات فيديو محسّنة، مع كاميرات أمامية فائقة الاتساع، والإعداد القائم على ثلاثة ميكروفونات، وتقنية التأطير التلقائي الذكية للارتقاء إلى مستوى تجربة مكالمات الفيديو الاحترافية. لذا فإنه يوفر إمكانات للقيام بالمهام المتعددة مع نظام “ويندوز” متعدد الأنشطة المحسن ونظام DeX من سامسونج، إلى جانب ضمان المشاركة الآمنة والسهلة للملفات، مع إمكانية المشاركة والسريعة المحمية بكلمة مرور، والوصول إلى إنتاجية قوية مع معالج 4 نانومتر الجديد فائق السرعة، وقلم S Pen للعمل بطريقة سلسة أكثر سلاسة. وتكون جميع هذه المزايا ضمن هيكل مصنوع من معدن الألمنيوم المقوى من نوع Armor Aluminum لسهولة الحمل، وتعزيز تجربة هاتفك المحمول بشكل أكبر. وتعمل السلسلة ذاتها مع منظومتك الكاملة من أجهزة جالكسي، مع الاستفادة من الميزات مثل Second Screen و Buds Auto Switch.
ويقدم لك هذا الجهاز تجربة كمبيوتر لوحي متميزة وفريدة من نوعها. وبفضل شاشة Super AMOLED الواسعة من مقاس 14.6 بوصة، ومعدل التحديث البالغ 120 هرتز، يتميز أيضاً بوجود إطار Galaxy Tab الأقل سمكاً على الإطلاق والبالغ 6.3 ميليمتر، للحصول على أقصى نسبة للشاشة إلى الهيكل لضمان تجربة غامرة. وتوجد شاشته الرائعة في أنحف وأخف وأقوى هيكل تم التوصل إليه حتى الآن، وتكون محمية بإطار Armor Aluminium المقاوم للخدش بنسبة تزيد عن 30%، وأقل عرضة للانحناء بنسبة 40% مقارنة بجهاز جالكسي Tab S7. ولتوفير أفضل التقنيات التي يمكنك اصطحابها في أي مكان تقريباً، فقد تم تصميم Tab S8 Ultra لتمكنك من التفاعل تماماً مع كل فيديو وفيلم ولعبة، وغير ذلك من الأنشطة التي تود القيام بها في أثناء التنقل.
ويأتي Tab S8 Ultra مزوداً بكاميرات أمامية مزدوجة قوية بدقة 12 ميجابكسل، ويعمل الجهاز أيضاً على تحويل تجربة مكالمات الفيديو بجودة فيديو احترافية بدقة 4K وتتوافق الأجهزة المتقدمة مع البرامج بتقنية الإطار التلقائي من سامسونج لتتيح لك البقاء في وضع التركيز تلقائياً أثناء المكالمة، بينما تقوم أيضاً بالتكبير أو التصغير لدعوة مشاركين جدد عند انضمامهم إليك. وستظهر أيضاً بمنتهى الوضوح بفضل ثلاثة ميكروفونات دقيقة تستخدم تقنية الحد من الضوضاء المتقدمة لمنع وصول الأصوات غير المرغوب فيها في الخلفية. وتضمن السمات الرباعية المعززة بتكنولوجيا Dolby Atmos في جميع طرز جالكسي Tab S8 الثلاثة ظهور كل شي بشكل مذهل، بتفاصيل ووضوح بأعلى مستويات الحيوية.
وتعد سلسلة جالكسي Tab S8 أيضا أول جهاز لوحي من سامسونج يدعم شبكة Wi-Fi 6E، حيث يوفر ما يصل إلى ضعف النطاق الترددي والسرعة القصوى لشبكة Wi-Fi 6، يضاف إليها جودة الشبكة المحسّنة التي لن تشعر معها بالقلق بشأن الاتصالات الضعيفة. وفضلاً عن ذلك، يمكنك مشاركة المحتوى بلمحة عين باستخدام هاتف جالكسي من الجيل الخامس الآمن وفائق السرعة سواء كان ذلك للاتصال عن بُعد أو لتفقد البريد الوارد أثناء التنقل، ويمكن لجودة الشبكة المحسّنة أن تخفف بعض الضغوط الناجمة عن نقاط الربط الضعيفة.
ويأتي كل من Tab S8 Ultra و Tab S8+ مع قلم S Pen جديد ومحسّن يستخدم خوارزمية تنبؤ لضمان زمن انتقال منخفض للغاية، ما يوفر تجربة كتابة مذهلة تحاكي انزلاق القلم على الورق. وفي بادرة تعد الأولى، يمكن للشراكة الحصرية التي جمعت سامسونج مع Clip Studio Paint تحويل هاتفك الذكي إلى لوحة ألوان رقمية، وقلم S Pen إلى فرشاة رسم، وشاشة سامسونج Tab S8 الواسعة إلى لوحة للرسم أو الكتابة. ويمكنك تخصيص الأدوات واختيار خيارات الفرشاة، وحتى تحديد ألوان واقعية زاهية من الصور الملتقطة من خلال تزامن هاتفك.

Related posts

Top