سيمو لايف يساهم بـ 100 ألف دولار لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

قرر رجل الأعمال المغربي محمد بعبيت، المعروف بـ “سيمو لايف” المساهمة بـ 100 ألف دولار أمريكي (مليون درهم)، لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وأكد محمد بعبيت أن هذه المساهمة، “تأتي تماشيا مع الجهود الوطنية التي اعتمدتها المملكة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتكريسا لقيم التضامن والتكافل التي ينص عليها دستور البلاد، بشأن تحمل الجميع وبصفة تضامنية التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة”.
علاوة على ذلك، دعا السيمو لايف جميع متابعيه الشباب، ويقدر عددهم بالآلاف بمختلف المدن المغربية، إلى “الانخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بـ 10 دراهم لفائدة المعوزين والفقراء، وكذا من فقدوا مصادر دخلهم بفعل جائحة كورونا، وحثهم على اتباع والامتثال لكل تعليمات السلطات العمومية، والمساهمة بشكل إيجابي في حماية المغرب من انتشار الفيروس”.
إلى جانب ذلك، أعلن سيمو لايف، بأنه سيواصل دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون لديه، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية.
يشار إلى أن محمد بعبيت هو رجل أعمال مغربي ومستشار في مجال التسويق على شبكة الإنترنت متخصص في مجال التجارة الإلكترونية، واشتهر بالمغرب والعالم العربي بلقبه “سيمو لايف”، ودوراته التدريبية التي يقدمها بالمجان عبر قناته على يوتيوب.

Related posts

Top