طنجة يواجه إليك سبورت بعصبة الأبطال

يخوض فريق اتحاد طنجة يومه الأربعاء (15.00)، مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، أمام مضيفه إليك سبورت التشادي، على أرضية ملعب إدريس محمد أويا بمدينة ندجامينا.
وسيدخل “فارس البوغاز مستفيدا من نتيجة الذهاب التي حققها بملعب ابن بطوطة الأسبوع الماضي (1-0)، الشيء الذي سيصعب من مهمة بلوغ الدور الثاني من المسابقة الإفريقية.
وسيعمل المدرب أحمد العجلاني على مواصلة رحلة الفريق الشمالي في أول مشاركة له في دوري أبطال إفريقيا، حيث أن نتيجة غير التأهل ستجعل الإطار التونسي يغادر الفريق.
وسيغيب كل من عمر نجدي وتيون أوساينو عن مباراة يومه الأربعاء، في ظل المستوى المهزوز اللذان قدماه خلال مقابلات إتحاد طنجة الأخيرة، خاصة بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسيواجه الفريق الطنجاوي في حال تأهله للدور الموالي (الدور الثاني) الفائز من مباراة الإياب التي ستجمع بين كل باراك يونغ الليبيري وحوريا كوناكري الغيني.
وحل أصدقاء العميد أسامة الغريب الأحد الماضي بالعاصمة التشادية ندجامينا في رحلة قادمة من مطار محمد الخامس الدولي ضواحي الدار البيضاء، بغية بداية الإستعدادت لمواجهة إليكت سبورت التشادي.
وسيحاول اتحاد طنجة محو الصورة الباهتة التي ظهر بها في البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب الموسم الحالي، والتي عصفت بالمدرب السابق إدريس المرابط.
جدير بالذكر، أن أحمد العجلاني كان قد أشار في عدة مناسبات، إلى ضعف التركيبة البشرية للفريق، وحاجته للاعبين جدد، وطالب باستغلال الميركاتو الشتوي المقبل، للقيام بانتدابات.

< عادل غرباوي

Related posts

Top