عموتة: حققنا فوزا مستحقا على الأهلي

أشاد الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي بلاعبي ومشجعي فريقه عقب الفوز 2-صفر على الأهلي المصري والحصول على دفعة نحو اجتياز دور المجموعات (دور 16) في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وبعد التعادل دون أهداف في الشوط الأول سجل الوداد هدفين بواسطة فابريس أونداما والبديل وليد الكرتي ليرفع رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات ويصبح على بعد نقطة واحدة من الأهلي المتصدر وزاناكو الزامبي الذي واجه القطن الكاميروني أمس الأربعاء.
وقال عموتة في الندوة الصحفية: “تعاملنا مع المباراة بالشكل الذي خططنا له كما أن الأمور مرت وفق توقعاتنا.. أهنئ اللاعبين الذين كانوا في قمة التركيز والرزانة ولم يكن هناك أي تهور وربما أخطأنا في كرة واحدة”.
وأضاف المدرب الذي كان مهددا بالإقالة في حال الخسارة والخروج المبكر من دوري الأبطال: “لعبنا بالهدوء والقتالية المطلوبة حيث مارسنا ضغطا عاليا منذ الدقيقة الأولى”.
وتابع: “تحلينا بالصبر وانتظرنا إلى أن تمكنا من التسجيل في توقيت جيد والحمد لله أن الهدف الثاني جعلنا نلعب براحة أكبر وندبر ما تبقى من المباراة بشكل جيد”.
و تابع مدرب السد القطري السابق: “الفوز مستحق أولا بفضل جهود اللاعبين الذين يشكلون سلاحنا مع تحية كبيرة للجمهور الذي ظل يشجع بإيجابية لأول مرة أتابعها بهذا الحجم وما فعله به الجمهور الودادي ينبغي أن يدرس لأنه هو من دفعنا بل وكان حاسما في النتيجة”.

Related posts

Top